الرئيسية » اخبار عاجلة » أياكس يتصدر الدوري الهولندي بهدف ثمين في كامبور

أياكس يتصدر الدوري الهولندي بهدف ثمين في كامبور

أياكس يتصدر الدوري الهولندي بهدف ثمين في كامبور

واصل أياكس انطلاقته الرائعة في الدوري الهولندي لكرة القدم وتصدر جدول البطولة بالفوز الثمين (1 / صفر)، على مضيفه كامبور اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز هيراكليس ألميلو على مضيفه إكسلسيور 1 / 3 وتعادل فيتيس آرنهيم مع أدو دن هاج 2 / 2.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل دافي كلاسن هدف المباراة الوحيد لأياكس في الدقيقة 60.
بذلك الفوز يتسع الفارق الذي يفصله عن آيندهوفن حامل اللقب وصاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، حيث رفع أياكس رصيده إلى 74 نقطة مقابل 69 نقطة لآيندهوفن وتجمد رصيد كامبور عند 19 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، بعدما مني اليوم بالهزيمة الرابعة له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

واصل أياكس انطلاقته الرائعة في الدوري الهولندي لكرة القدم وتصدر جدول البطولة بالفوز الثمين (1 / صفر)، على مضيفه كامبور اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز هيراكليس ألميلو على مضيفه إكسلسيور 1 / 3 وتعادل فيتيس آرنهيم مع أدو دن هاج 2 / 2. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل دافي كلاسن هدف المباراة الوحيد لأياكس في الدقيقة 60. بذلك الفوز يتسع الفارق الذي يفصله عن آيندهوفن حامل اللقب وصاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، حيث رفع أياكس رصيده إلى 74 نقطة مقابل 69 نقطة…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Menu Title