الرئيسية » وجه مصر » الزمالك يقترب من دور الثمانية لأبطال إفريقيا بفوزه على مولودية بجاية بهدفين

الزمالك يقترب من دور الثمانية لأبطال إفريقيا بفوزه على مولودية بجاية بهدفين

الزمالك يقترب من دور الثمانية لأبطال إفريقيا بفوزه على مولودية بجاية بهدفين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا ثمينا على ضيفه مولودية بجاية الجزائري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد بتروسبورت، في ذهاب دور ال`16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
سجل هدفي الزمالك، محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 58، والبديل “أحمد حمودي” في الدقيقة 82، ليضع الفريق الأبيض قدما في دور الثمانية للمسابقة القارية.
ويحل الزمالك ضيفا على مولودية بجاية الجزائري في لقاء الإياب بالجزائر يوم 19 أبريل الجاري، حيث يحتاج الزمالك للتعادل أو الخسارة بفارق هدف، لضمان التأهل لدور المجموعات.
بدأ الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعمر جابر وأحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبة في الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف وحازم إمام وأيمن حفني ومحمد إبراهيم في الوسط، ومحمود عبد المنعم “كهربا” في الهجوم.
سيطر الزمالك على منطقة وسط الملعب معظم فترات المباراة، وكان الطرف الأفضل على أرضية الملعب، اعتمد في هجومه على تمريرات أيمن حفني المتقنة، وانطلاقات محمد إبراهيم وكهربا، في حين اعتمد الفريق الجزائري على التأمين الدفاعي وتكثيف عدد اللاعبين في وسط الملعب، في محاولة للحفاظ على نظافة الشباك، مع اللعب على الهجمات المرتدة.
ونجح دفاع مولودية بجاية في تأمين مرماه طوال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما كانت أخطر الفرص البيضاء عن طريق محمد إبراهيم الذي سدد الكرة فوق العارضة بغرابة في الدقيقة 16،بينما تصدى أحمد الشناوي حارس الزمالك لأبرز فرص بجاية الجزائري عبر زهير زرباب في الدقيقة 33.
وفي الشوط الثاني، كثف الزمالك هجماته، ونجح بالفعل في زيارة شباك الفريق الجزائري في الدقيقة 58 عن طريق محمود كهربا الذي تلقى بينية رائعة من أيمن حفني داخل منطقة الجزاء، ثم أجرى ماكليش تغييرين للفريق الأبيض بنزول أحمد حمودي وباسم مرسي بدلا من كهربا ومحمد إبراهيم، لتنشيظ الجانب الهجومي.
وفي الدقيقة 82، تمكن البديل أحمد حمودي من تسجيل هدف الزمالك الثاني بتسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء، بعدما استقبل عرضية مميزة من الجانب الأيمن عبر حازم إمام، ليحقق الزمالك فوزا على مولودية بجاية، قبل لقاء الإياب في الجزائر يوم 19 أبريل الجاري.
فيديو الزمالك مولودية بجاية في دور ال`16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2016

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا ثمينا على ضيفه مولودية بجاية الجزائري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد بتروسبورت، في ذهاب دور ال`16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. سجل هدفي الزمالك، محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 58، والبديل "أحمد حمودي" في الدقيقة 82، ليضع الفريق الأبيض قدما في دور الثمانية للمسابقة القارية. ويحل الزمالك ضيفا على مولودية بجاية الجزائري في لقاء الإياب بالجزائر يوم 19 أبريل الجاري، حيث يحتاج الزمالك للتعادل أو الخسارة بفارق هدف، لضمان التأهل لدور المجموعات. بدأ الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابو سليمه يحرز الهدف الأول للمصري في مرمى الزمالك في الدوري العام المصري

ابو سليمه يحرز الهدف الأول للمصري في مرمى الزمالك في الدوري العام المصري

أحرز المصري هدف التقدم الأول عن طريق اللاعب ابو سليمه في الدقيقة 16 من زمن ...

Menu Title