الرئيسية » اخبار عاجلة » سموحة يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف في الأسبوع الـ24 من الدوري

سموحة يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف في الأسبوع الـ24 من الدوري

سموحة يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف في الأسبوع الـ24 من الدوري

حقق فريق سموحة فوزا ثمينا على فريق حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت باستاد المكس بالإسكندرية في الأسبوع الـ24 بالدوري الممتاز.
وقد أحرز هدف سموحة اللاعب حسام سلامة (باولو) في الدقيقة 42 من ضربة جزاء ليواصل تصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 من الأهداف.
بذلك الفوز يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 41 في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني, ويتوقف رصيد الحرس عند النقطة التاسعة في المركز الـ17 ليقترب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

حقق فريق سموحة فوزا ثمينا على فريق حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت باستاد المكس بالإسكندرية في الأسبوع الـ24 بالدوري الممتاز. وقد أحرز هدف سموحة اللاعب حسام سلامة (باولو) في الدقيقة 42 من ضربة جزاء ليواصل تصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 من الأهداف. بذلك الفوز يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 41 في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني, ويتوقف رصيد الحرس عند النقطة التاسعة في المركز الـ17 ليقترب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإسماعيلي يهزم الزمالك بهدف نظيف في الدوري العام المصري ونيبوشا يتقدم باستقالته

الإسماعيلي يهزم الزمالك بهدف نظيف في الدوري العام المصري ونيبوشا يتقدم باستقالته

الإسماعيلي يهزم الزمالك بهدف نظيف في الدوري العام المصري ونيبوشا يتقدم باستقالته خسر الزمالك أمام ...

Menu Title