الرئيسية » اخبار عاجلة » الجامعة الالمانية تكرم أول رائد فضاء مصري

الجامعة الالمانية تكرم أول رائد فضاء مصري

الجامعة الالمانية تكرم أول رائد فضاء مصري

وجهت الجامعة الالمانية بالقاهرة الدعوة لأكرم لإلقاء محاضرة على زملائه من طلاب وخريجي الجامعة وبحضور أعضاء هيئة التدريس الذى تتلمذ على يديهم أكرم خلال دراساته بكلية الهندسة –قسم الإتصالات – حيث رحب بهذا اللقاء مؤكدا سعادته بوجوده داخل حرمها الذى شهد سنوات دراسته التى بدأت إعتبارا من عام 2005 وحتى تخرجه عام 2009 وأضاف الى أن التحاقه بها دفعه لتحقيق حلم عمره الذى كان يراوده دوما منذ أن كان صغيرا.
وقد أكد المهندس أكرم عبد اللطيف فى ندوة علمية بالجامعة الالمانية بالقاهرة إنه يتلقى فى الفترة الحالية تدريبات متنوعة موضحاً إنه سيخضع فى الفترة المقبلة لمزيد من التدريبات والفحصوات لكى تتعرف الوكالة على تأثير الظروف الفضائية المختلفة التى سوف تجابه رائد الفضاء فى مهمته المقبلة كما تحدث عن تجربته لتهيئته لرحلته الى الفضاء وما سوف ينجم عنها من نتائج إيجابية لخدمة الانسان.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

وجهت الجامعة الالمانية بالقاهرة الدعوة لأكرم لإلقاء محاضرة على زملائه من طلاب وخريجي الجامعة وبحضور أعضاء هيئة التدريس الذى تتلمذ على يديهم أكرم خلال دراساته بكلية الهندسة –قسم الإتصالات – حيث رحب بهذا اللقاء مؤكدا سعادته بوجوده داخل حرمها الذى شهد سنوات دراسته التى بدأت إعتبارا من عام 2005 وحتى تخرجه عام 2009 وأضاف الى أن التحاقه بها دفعه لتحقيق حلم عمره الذى كان يراوده دوما منذ أن كان صغيرا. وقد أكد المهندس أكرم عبد اللطيف فى ندوة علمية بالجامعة الالمانية بالقاهرة إنه يتلقى فى الفترة الحالية تدريبات متنوعة موضحاً إنه سيخضع فى الفترة المقبلة لمزيد من التدريبات والفحصوات لكى…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Menu Title