الرئيسية | اخبار عاجلة | مستشفى وثلاث مدارس وقسم شرطة ومجمع خدمات وناد رياضي لخدمة أهالى أرض اللواء

مستشفى وثلاث مدارس وقسم شرطة ومجمع خدمات وناد رياضي لخدمة أهالى أرض اللواء

مستشفى وثلاث مدارس وقسم شرطة ومجمع خدمات وناد رياضي لخدمة أهالى أرض اللواء

مستشفى وثلاث مدارس وقسم شرطة ومجمع خدمات وناد رياضي لخدمة أهالى أرض اللواء

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إنهاء إجراءات الموافقة على الطلب الذى تقدم به النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، بنقل تخصيص قطعة أرض مساحتها ١١ فدانا بمنطقة أرض اللواء من «الأوقاف» إلى «الإسكان».

على أن يتم تعويض الأوقاف بقطعة أرض أخرى، بمدينة 6 أكتوبر، وتتولى محافظة الجيزة بعد ذلك، بالتعاون مع بعض الجهات، ورجال الأعمال، الذين ينسق معهم نائب البرلمان، تنفيذ عدد من المبانى الخدمية لسكان المنطقة.

وأكد وزير الإسكان أن الوزارة لا تدخر وسعاً فى توفير الأراضى المناسبة بالمدن الجديدة لتعويض الأوقاف أو غيرها من الجهات الحكومية، عن أراضيها بالمحافظات القديمة، لحسن استغلال هذه الأراضى فى المشروعات الخدمية، التى يحتاجها سكان هذه المناطق، وقد تم تنفيذ ذلك منذ أيام مع أحد المصانع الحربية، حيث حصلت الوزارة منه على قطعة أرض بمدينة السلام، لتنفيذ وحدات سكنية، يستفيد بها أهالى المناطق العشوائية، فى مقابل حصول المصنع على أرض بديلة، بمدينة العاشر من رمضان.

وكان النائب عبدالرحيم على قد تقدم بطلب لنقل تخصيص الأرض فى يونيو ٢٠١٦ إلى السيد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الذى وافق على الطلب، على أن يتم التنسيق مع الجهات المعنية، ومن المقرر، بعد إنهاء جميع الموافقات، أن يتم تنفيذ مستشفى وثلاث مدارس وقسم شرطة ومجمع خدمات وناد رياضي لخدمة أهالى أرض اللواء.

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Close