الرئيسية | اخبار الرياضة | باكاماني ماخلامبي : شاهد بالفيديو لاعب الأهلي الجديد مفاجأة الموسم الكروي الجديد

باكاماني ماخلامبي : شاهد بالفيديو لاعب الأهلي الجديد مفاجأة الموسم الكروي الجديد

شاهد بالفيديو لاعب الأهلي الجديد باكاماني ماخلامبي مفاجأة الموسم الكروي الجديد

شاهد بالفيديو لاعب الأهلي الجديد باكاماني ماخلامبي مفاجأة الموسم الكروي الجديد

أعلن النادي الأهلي أنه حصل خدمات اللاعب الجنوب أفريقي باكاماني ماخلامبي لاعب فريق بيدفيست الجنوب أفريقي ، وحصل النادي الأهلي على الاستغناء الخاص به في صفقة تكلفت مبلغ مليون و300 ألف دولار لشراءه على أن يتم إرسال نصف قيمة الصفقة فور وصول البطاقة الدولية ويتم دفع القسط الثاني في ديسمبر المقبل كما تضمن العقد بند يمنح النادي الجنوب إفريقي حق الحصول على نسبة 15٪‏ من عائد بيع اللاعب مستقبلًا.

وقد تحدث النجم الصغير اللاعب باكاماني ماخلامبي القادم من جنوب افريقيا واعرب عن سعادته وانه يعلم مدي حب وجنون جماهير النادي الأهلي بفريقها وعشقهم لكيان النادي ويرغب في تقديم كل ما يملك من اجل اسعادهم ومساعدة الفريق علي التتويج بالبطولات المختلفة.

وتابع باكاماني ماخلامبي انه يوجه الشكر لجماهير النادي الأهلي لاحتفائهم به فور وصوله كما اعرب عن سعادته الكبيرة باهتمام الجماهير الحمراء به علي مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الي العديد من الرسايل التي طالبته بسرعة الانتهاء من المفاوضات لينضم الي الفريق.

واشار باكاماني ماخلامبي ان الأهلي اهتم به منذ فترة وبدأت المفاوضات ثم عادت بعد ذلك لتكلل بالنجاح في النهاية لينضم الي فريق الشياطين الحمر رسيماً بعد اجتياز الكشف الطبي.


مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Close