الرئيسية » اخبار الرياضة » ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2 في بطولة كاس ملك اسبانيا

ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2 في بطولة كاس ملك اسبانيا

ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2 في بطولة كاس ملك اسبانيا

ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2 في بطولة كاس ملك اسبانيا

 

ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2 في بطولة كاس ملك اسبانيا

تأهل فريق ريال مدريد الى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا رغم تعادله أمام نظيره فريق نومانسيا في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 2-2 , وذلك في إطار إياب دور الـ16 من المسابقة , حيث تأهل الفريق الملكي الى ربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والإياب 5-2 , فقد حقق الفريق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0 .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , حيث اعتمد نومانسيا على الضغط العالي وإغلاق المساحات , في حين اتسم أداء ريال مدريد بالهدوء والاستحواذ على الكرة والسيطرة عليها , وفي الدقيقة ” 10 ” سجل ريال مدريد هدف أول عن طريٌ ( لوكاس فاسكيز ) برأسية بعد كرة عرضية من كارفخال .

وفي الدقيقة ” 13 ” تحصل أسينسيو على ضربة حرة مباشرة على يمين منطقة الجزاء سددها مباشرة في المرمى لكن سهلة بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 20 ” سدد لوكاس فاسكيز كرة من داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر لكن سهلة عند الحارس , وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهم دون خطورة حقيقية , مع أفضلية نسبية للملكي .

كاد فريق نومانسيا ان يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن ناتشو أبعدها الى ركينة في الدقيقة ” 30 ” , وفي الدقيقة ” 45 ” سجل نومانسيا هدف التعادل بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بكرة عرضية حولها ( غويليرمو فرنانديز ) في الشباك , ثم سدد كوفاسيتش كرة أرضية تصدى لها الحارس , لينتهي الشوط الأول 1-1 .

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة , خرج داني كارفخال ودخل بدلاً منه أشرف حكيمي من جانب النادي الملكي , ثم أرسل لوكاس فاسكيز كرة عرضية من الجانب الأيسر مرت من أمام أسينسيو ثم دفاع نومانسيا أبعدها في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 47 ” , وبعدها أرسل ثيو هرنانديز كرة عرضية لكن الدفاع أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 54 ” لكنها لم تستغل .

وفي الدقيقة ” 55 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني بعد مهارة فردية من سيبايوس ليرسل عرضية وصلت الى ناتشو الذي سدد كرة فوق المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 58 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( لوكاس فاسكيز ) بعد هجمة مرتدة وصلت الى أسينسيو الذي أرسل عرضية حولها مايورال برأسية الى فاسكيز الذي سددها في الشباك .
ثم خرج أسينسيو ودخول إيسكو في الدقيقة ” 62 ” , ثم كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث بعد كرة عرضية من ثيو لكن مرت من أمام الجميع في الدقيقة ” 68 ” , كاد فريق نومانسيا أن يعدل النتيجة في الدقيقة ” 72 ” بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كاسيا ثم عادت الى اللاعب وأرسل عرضية حولها غيليرمو لكن الحارس تصدى لها .

دخل حكيمي منطقة الجزاء بمهارة وسرعة ثم أرسل كرة عرضية خطيرة لكن دون متابع , وفي الدقيقة ” 79 ” كاد نومانسيا أن يعدل النتيجة بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن بير ميلا حولها بجوار القائم , وفي الدقيقة ” 82 ” سجل نومانسيا هدف التعادل عن طريق ( غويليرمو فرنانديز ) بكرة رأسية رائعة , تلقى لاعب نومانسيا بطاقة حمراء , لينتهي اللقاء 2-2
الفئة

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Menu Title