الرئيسية » اخبار التقنية » شركة كانون ميديكال سيستمز تشارك في معرض آراب هيلث لعام 2018

شركة كانون ميديكال سيستمز تشارك في معرض آراب هيلث لعام 2018

شركة كانون ميديكال سيستمز تشارك في معرض آراب هيلث لعام 2018

شركة كانون ميديكال سيستمز تشارك في معرض آراب هيلث لعام 2018

شركة كانون ميديكال سيستمز تشارك في معرض آراب هيلث لعام 2018

ستشارك شركة “كانونميديكالسيستمز” في معرض “آراب هيلث” لعام 2018 الذي سيقام في دبي (الإمارات العربية المتحدة) من 29 يناير ولغاية 1 فبراير 2018.

هذا وستقوم شركة “كانونميديكالسيستمز” بعرض معدات التصوير التشخيصيّ منها “أكويليون لايتينج” للتصوير المقطعي المحوسب من 16 شريحة، ونظامَي “أبليو آي 800″ و”أبليو آي 700” للتشخيص بالموجات فوق الصوتيّة، التي سيتمّ عرضها وإظهار عملها. كما ستقوم “كانونميديكالسيستمز” بإطلاق أحدث تقنيّة للتصوير بالرنين المغناطيسي ونظام “أنجيو” مع تشكيلة متنوّعة من البيانات المخبريّة.

وقال توشيو تاكيجوشي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة “كانونميديكالسيستمز”، في هذا السياق: “قمنا بتغيير اسمنا المؤسّسي من ’توشيبا ميديكال سيستمز‘ إلى ’كانون ميديكال سيستمز‘ في 4 يناير 2018. تُعدّ حصّتنا الأولى على الصعيد المحليّ في اليابان، ويتمّ توصيل منتجاتنا وخدماتنا على الصعيد العالمي إلى 140 بلد. نمتلك فريق خدمة ودعم تقنيّ في دبي، برئاسة مهندس يابانيّ، بالإضافة إلى مستودع. ويمكّننا ذلك من تأمين صيانة سريعة ودعم للخدمات في كافة أنحاء المنطقة. ونحافظ على التزامنا بدعم التشخيص الدقيق، وتأمين حلول حديثة للتصوير التشخيصي، من أجل تأمين رعاية صحيّة عالية الفعاليّة والمساهمة في مجال أنظمة الرعاية الصحيّة العالية الأداء في الإمارات العربية المتحدة وفي دول الشرق الأوسط.”

وتقدّم شركة “كانونميديكالسيستمز” أنظمة تشخيص عبر التصوير والتحاليل المخبريّة إلى أكثر من 140 بلد حول العالم، وهي ملتزمة باستكمال تقديم حلول ذكيّة لحماية الحياة الثمينة بموجب الفلسفة المؤسسيّة المتمثلة في الصناعة لدعم الحياة.

وقائع سريعة – جناحنا في معرض “آراب هيلث” لعام 2018
الموعد من 29 يناير ولغاية 1 فبراير 2018
المكان مركزدبيالدوليللمؤتمراتوالمعارض، دبي، الإماراتالعربيةالمتحدة
موقع الجناح قاعة الشيخ سعيد “إس 1. دي 30”
منتجات رئيسيّة للعرض التصوير المقطعي المحوسب (نماذج فعليّة) “أكويليون لايتينج”

التشخيص بالموجات فوق الصوتيّة (نماذج فعليّة) “أبليو آي 800″، و”أبليو آي 700″، و”أبليو 500 في7”

مصدر الخبر: ايتوس واير

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Menu Title