الرئيسية » اخبار الرياضة » سامي الجابر: هدفي في كأس العالم 2018 أعاد شريط ذكرياتي

سامي الجابر: هدفي في كأس العالم 2018 أعاد شريط ذكرياتي

سامي الجابر: هدفي في كأس العالم 2018 أعاد شريط ذكرياتي

سامي الجابر: هدفي في كأس العالم 2018 أعاد شريط ذكرياتي

سامي الجابر: هدفي في كأس العالم 2018 أعاد شريط ذكرياتي

يعتبر سامي الجابر، من أفضل اللاعبين في الكرة السعودية، وأشهرهم، وحقق اللاعب أرقام قياسية كثيرة، أبرزها المشاركة في بطولة كأس العالم 4 مرات.

ولعب سامي الجابر 156 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، وسجل 46 هدفاً، واستمر عطاءه في كرة القدم 13 عاماً، وحقق الكثير من الانجازات.

وكشف سامي الجابر عن الكثير من الأسرار خلال مقابلة له مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وتحدث سامي الجابر عن بطولة كأس العالم وذكرياتها، وقال “المشاركة في بطولة كأس العالم بوابة للشهرة والمعرفة، والجميع يتابع كأس العالم، وبالتأكيد الجميع سيعرفك، وأفتخر بأني لعبتُ في أربع بطولات لكأس العالم، واللعب في كأس العالم أمرٌ مختلف ومميز”.
وأضاف ” كنت محظوظاً عندما سجلت هدفاً في بطولة كأس العالم 2006، وهذا جعلني أحد أبرز اللاعبين في السعودية، وأشهرهم، فكل ذكرياتي في بطولة كأس العالم بقيت عالقة في ذهني”

وتابع الجابر حديثه ” جميع المباريات التي خضتها في بطولات كأس العالم عالقة في ذهني، لكن أبرزها بطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا، حيث سجلت هدفاً في مرمى المنتخب التونسي على ملعب أليانز أرينا، فقد سجلته بعد 12 عاماً من مشاركتي الأولى في البطولة، ومع نهاية مسيرتي بكرة القدم، فتذكر كل مسيرتي الكروية أثناء انفرادي في مرمى المنتخب التونسي وقبل تسديد الكرة في المرمى”.

وعن سبب عدم تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم بعد مونديال 2006 تحدث الجابر “لم يتوفر عامل الاستقرار في المنتخب السعودي بعد عام 2006، وجيل 2006 انتهى بعد البطولة مباشرة، فكانت عملية التغيير صعبة جداً، ولا اعتقد أن جيل المنتخب السعودي الذي تأهل إلى كأس العالم 2018 سيتأهل مرة أخرى، وسيكون مونديال 2018 آخر مشاركة لهم؛ لأن أعمارهم كبيرة”.

وأشار سامي الجابر، أن المنتخب السعودي قدم أداء مميز في تصفيات كأس العالم 2018، واستطاع التأهل، وهذا عائد لتذبذب مستوى المنتخب الياباني، والتراجع المذهل لمستوى المنتخب الأسترالي.

وتطرق سامي الجابر للحديث عن تغيير المدربين، وقال ” المدرب الجديد خوان أنطونيو بيتزي، مدرب متميز، وله تجارب كبيرة أبرزها في بطولة كوبا أمريكا، و كأس العالم للقارات، وهو قادر على تحقيق نتائج مميزة، ولديه معد بدني رائع له خبرة كبيرة، ويجب اعداد اللاعبين بدنياً، خاصة وأن بطولة الدوري السعودي ليست قوية، والمنافسة في بطولة كأس العالم ، والاعداد لها مختلف عن أي بطولة”.

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباراة برشلونة وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 20-02-2018 دوري أبطال أوروبا

مباراة الدنمارك وايرلندا بث مباشر بتاريخ 11-11-2017 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018

مباراة الدنمارك وايرلندا بث مباشر بتاريخ 11-11-2017 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018 اشرف ...

Menu Title