الرئيسية » اخبار الرياضة » كأس العالم 2018 .. مولر أفضل من كلوزه و رونالدو تهديفياً .. كيف ذلك؟!

كأس العالم 2018 .. مولر أفضل من كلوزه و رونالدو تهديفياً .. كيف ذلك؟!

كأس العالم 2018 .. مولر أفضل من كلوزه و رونالدو تهديفياً .. كيف ذلك؟!

كأس العالم 2018 .. مولر أفضل من كلوزه و رونالدو تهديفياً .. كيف ذلك؟!

كأس العالم 2018 .. مولر أفضل من كلوزه و رونالدو تهديفياً .. كيف ذلك؟!

في إحصائية غير متوقعة نهائياً، يتفوق النجم المتألق توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، تهديفياً على الثنائي المعتزل الظاظرة البرازيلية رونالدو وميروسلاف كلوزه، في بطولة كأس العالم على مدار التاريخ.

ولم يتبقى الكثير على بداية بطولة كأس العالم 2018 المقامة في الأراضي الروسية، المباراة الافتتاحية ستكون بين منتخي روسيا صاحب الأرض والسعودية، في يوم 14 يونيو القادم.

ووفقاً للإحصائيات والأرقام فأن الدولي الألماني ولاعب الفريق البافاري بايرن ميونخ توماس مولر، سجل 14 هدفاً في 13 مباراة من بطولة كأس العالم، بنسبة تصل إلى 1.08 هدفً في المباراة.
بينما سجل ميروسلاف كلوزه 16 هدفاً في 24 مباراة خلال منافسات كأس العالم مع منتخب بلاده ألمانيا بنسبة 0.67 هدفاً في المباراة، وسجل الظاهرة رونالدو 15 هدفاً في 19 مباراة بنسبة 0.79 هدفاً في المباراة.

وفي سياق متصل أصدرت وزارة الزراعة الروسية، تحذيرا من احتمال “غزو” للجراد خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم التى تقام هذا الصيف.

وقالت الوزارة إن هناك احتمالا كبيرا أن تنتشر أسراب الجراد فى البلاد، وتستهدف ملاعب كرة القدم لأن الجراد يحب العشب الأخضر، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”.
وأعربت الوزارة عن مخاوفها من أن يتسبب “غزو الجراد” فى فضيحة وإحراج لروسيا، لكنها أكدت أنها سوف تتنصر على الحشرات فى نهاية المطاف.

وأضافت أن نحو مليون هكتار تعرضت لهجوم الجراد حاليا فى جنوب البلاد ، من ضمنها مناطق قريبة من مدينة فولجوجراد، التى تستضيف بعضاً من مباريات المونديال، من ضمنها مباراة تونس وإنجلترا المقررة فى 18 يونيو، كذلك مباراتين أخريين فى البطولة وهما ايسلندا ضد نيجيريا وبولندا مع اليابان.

ويسعى القائمون على تنظيم المونديال إلى تجاوز كل العقبات التي تواجههم، وأبرزها السيطرة على المشجعين وتجنب أي اشتباكات بين جماهر المنتخبات المشاركة، في محاولة منهم لتحسين سمعة البلاد بعد فضيحة المنشطات التي ضربت الرياضة الروسية مؤخرا.
بدوره أكد المهاجم لويس سواريز أنه متحمس جداً قبل انطلاقة بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا في الصيف المقبل ، مشيراً إلى أنه يسعى للتألق مع منتخب أوروجواي والعمل على محو الصورة التي عكرت الأجواء في مونديال البرازيل 2014.

وجاءت تصريحات مهاجم برشلونة الإسباني خلال مقابلة إذاعية ، حيث أكد من خلالها على رغبته في تقديم أفضل أداء لديه على المستوى البدني والفني ، تماماً كما يفعل مع النادي الكتلوني في شتى المسابقات التي يشارك بها في الوقت الحالي.

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباراة برشلونة وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 20-02-2018 دوري أبطال أوروبا

مباراة الدنمارك وايرلندا بث مباشر بتاريخ 11-11-2017 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018

مباراة الدنمارك وايرلندا بث مباشر بتاريخ 11-11-2017 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018 اشرف ...

Menu Title