الترفيه والمتعهمتنوعة
أخر الأخبار

ألعاب الكازينو الخمسة الأكثر غرابة في العالم

ألعاب الكازينو الخمسة الأكثر غرابة في العالم
ألعاب الكازينو الخمسة الأكثر غرابة في العالم

ألعاب الكازينو الخمسة الأكثر غرابة في العالم ، نحن جميعاً على دراية بهواية ألعاب القمار الكلاسيكية كألعاب الروليت والبوكر والبلاك جاك والكرابس، تعود معظم أنواع هذه الألعاب إلى قرون عديدة ومازلت تلعب حتى الآن من قبل محبي هذه الألعاب في كافة أنحاء العالم.

ومع ذلك اتبعت الحضارات والمجتمعات في بعض أنحاء العالم نهجاً غير تقليدياً إلى حد ما تجاه بعض العاب الكازينو, وذلك بإدخال كل شيء بدءاً من الحيوانات إلى ألعاب البلبل ذات الجوانب الأربعة.  حتى أنه يمكن إيجاد بعض هذه الألعاب بسهولة في العديد من مواقع كازينو بمال حقيقي   وستصاب بالدهشة من مدى الواقعية التي تم تحويلها فيها على منصات ألعاب الاون لاين. سنقوم في هذه المقالة باستكشاف أغرب ألعاب الكازينو على الإطلاق.

لعبة X-O  الدجاج

إذا كنت تعتقد أن الحالة الأخيرة غريبة- تعد هذه اللعبة خارجة عن المألوف بشكل كبير! ويعود السبب في ذلك لأنك ستكون في مواجهة وجه لوجه باستخدام الدجاج, نعم الدجاج. مع لعبة الصخب والتقاطعات .

تشتهر “جيجنجر” بكونها بطلة هذه اللعبة الشعبية القديمة, حيث تطوف على كافة الكازينوهات المنتشرة في كافة أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية, هازمةً لكل متنافس يقف في طريقها. وبالنسبة لأولئك الذين يتجرؤون على تحدي هذا الطائر, فعليهم ببساطة أن يقتربوا منها وأن يقوموا بحركاتهم باستخدام الأزرار, ومن ثم عليهم انتظارها بفارغ الصبر لكي تقوم بالنقر من قفصها قبل ان تنقر على زر يتوافق مع مكان X أو O على شبكة لعبة X-O.

ومن ثم تضيء لوحة ما مشيرةً إلى خيارات كلا اللاعبين, وإذا خسرت جينجر اللعبة, يمكن للفائز الفوز بمبلغ يصل لغاية 10000

دولار أمريكي ! وإذا أردت رأينا بصراحة هذا الأمر “لا يحتاج إلى طائر للتفكير”.

الحرب

تتوافر لعبة الورق اللامتناهية التي كنت تلعبها عندما كان عمرك سبعة سنوات الآن في كافة الكازينوهات تقريباً, وتعتبر واحدةً من أكثر ألعاب الطاولة سهولةً في الفهم, لعبة war هي لعبة تلعب بيد واحدة: ضع رهانك, ومن ثم ستحصل على بطاقة واحدة, وإذا كانت بطاقتك أعلى من بطاقة الموزع فستكون الرابح, وإذا اتضح أنه تعادل فيمكنك إما الاستسلام وخسارة نصف رهانك أو “الذهاب إلى الحرب” مع الأمل بالفوز ومضاعفة أرباحك.

روليت القوارض

إذا لم تكن لعبة الروليت التقليدية مثيرة بما فيه الكفاية لك فستجد أن لعبة روليت القوارض أكثر إمتاعاً, حيث تشتمل اللعبة على العديد من البدائل المتوافرة في مختلف الكازينوهات حول العالم, ولكن النسخة الأكثر شعبية هي نسخة روليت الفأر, فبدلاً من المراهنة على كرة تسقط عشوائياً في الشقوق, يتم وضع الفأر في صندوق على عجلة ما وسيختبئ الفأر في النهاية في إحدى الحفر الكثيرة المرقمة, وإذا قرر الفأر الاختباء في الحفرة التي وضعت رهانك عليها فستكون أنت الفائز في اللعبة.

بيردسونغ البلجيكية

هذا النوع من القمار غير اعتيادي على الإطلاق ويتضمن زقزقة الطيور المسجونة في الأقفاص المتموضعة في أجزاء مختلفة على أرضية الكازينو, ويتعين على اللاعبين بعد ذلك أن يضعوا رهاناتهم على الطيور التي يظنون أنها ستغني بصوت أعلى لفترة أطول من الزمن.

من المتوقع من كل طائر أن يغني عندما يحين دوره, وكما يمكنك أن تتخيل فإن الطائر الذي يحقق كافة الأشياء المذكورة أعلاه سيحدد الفائز. يبدو الأمر غريباً بعض الشيء أليس كذلك؟ إذا كنت من محبي الزقزقة وترغب بالوصول إلى الثراء, فعليك بالتوجه إلى بلجيكا لأن هذه اللعبة من الألعاب التي من غير المرجح أن تشاهدها على الإطلاق في موقع كازينو اون لاين.

لعبة الدريدل

تشتهر هذه اللعبة بشكل خاص بين أفراد الجالية اليهودية أثناء احتفالات الهانوكا – تلعب الدريديل باستخدام بلبل ذو 4

جوانب, وتعتبر اللعبة مشابهة إلى حد كبير للعبة “تيتوتوم” الأوروبية.

يحمل كل جانب من جوانب البلبل حرفاً من الأبجدية العبرية مثل حروف ( NUNو Gimel و Hei و Shin  ) والتي تشكل

مجتمعة اختصاراً لعبارة “Nes Gadol Hayah Sham” والتي تعني ” معجزة عظيمة حصلت هنا”.

شرح مبسط لعبة الدريدل

تبدأ اللعبة بتنقل كل لاعب بين 10-15 كائن, ويمكن أن يكون هذا الكائن أي شيء بدءاً من الشوكولاته وانتهاءً بالعملات

المعدنية أو الزبيب…إلخ, ويضع كل لاعب أحد هذه العناصر في “وعاء”. وأيضاً في نهاية كل دورة يقوم كل لاعب بتدوير الدريدل

مرة واحدة خلال دوره, ويتم تحديد فيما إذا كان اللاعب سيحصل على شيء من الوعاء وفقاً للجانب الذي سيحط عليه

الدريدل. Nun: لا شيء, Gimel: كل شيء, Hei: النصف, Shin: ضع في القدر.

إنها لعبة بسيطة, ولكنها تقليدية للغاية ويتم لعبها باستخدام المال هذه الأيام في الكازينوهات, كما أن لها دوريها الاحترافي

الخاص بها في مدينة نيويورك.

ألعاب الكازينو الخمسة الأكثر غرابة في العالم

الوسوم
اظهر المزيد

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق