اخبار عاجلةحوادث وقضاياوجه مصر

اغتصاب جماعي لفتاة في احدى القرى السياحية… قضية الشارع المصري

اغتصاب جماعي لفتاة في احدى القرى السياحية

وناسه مصريه – تمكنت أجهزة الأمن في مصر من ضبط مغتصبي الفتاة في احدى القرى السياحية ، حيث تبين أنه قاض و2 أصدقاءه ، حيث استدرجوا الفتاة وتناوبوا على اغتصابها في إحدى القرى السياحية شمال مصر، قضية اغتصاب جماعي لفتاة في احدى القرى السياحية.

وقد حدد مجلس القضاء الأعلى في مصر، يوم 2 فبراير المقبل، للنظر في القضية المتهم بها م.م القاضي بمحكمة الاستئناف، وصديقاه صاحبا مكتب مقاولات، وشركة أجهزة كهربائية، بتهمة استدراج فتاة وخطفها عن طريق التحايل، واغتصابها بإحدى قرى الساحل الشمالي حسبما ذكر الموقع.

تفاصيل القصة كمت وردت في تحقيقات النيابة العامة

تمكن المتهمين من خطف المجني عليها عن طريق التحايل والخداع، حيث أبلغها أحد المتهمين بضرورة حضورها مؤتمرًا للاستثمار العقاري في منطقة مارينا، بحكم عملها في شركته فوافقت، وأنها ستقيم في غرفة منفردة في أحد الفنادق، ثم تظاهر بعد ذلك بتعثر الحجز في الفندق، طالبا منها الإقامة معه وصديقيه في فيلا استأجرها في مارينا فوافقت.

وذكرت الفتاة أنها فوجئت باقتحام غرفتها والاعتداء عليها جنسيًا بالإكراه طوال الليل حتى تعرضت لإصابات بالغة، فيما أكد تقرير الطب الشرعي تعرضها لاغتصاب وحشي.

هذا وقد تحدد يوم 2 فبراير المقبل لنظر القضية، التي يترأسها المستشار محمود كامل الرشيدي، وهو قاض محاكمة القرن، وسبق أن نظر قضية اتهام الرئيس الأسبق والراحل حسني مبارك، بقضية قتل المتظاهرين إبان أحداث ثورة الـ25 يناير.

اغتصاب جماعي لفتاة في احدى القرى السياحية… قضية الشارع المصري

مصدر الخبر : العربية.نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى