اخبار عاجلةمتنوعة

الفاتورة الالكترونية المياه والاستعلام عن فاتورة المياه بشركة مياه الشرب بالاسكندرية

الفاتورة الالكترونية المياه والاستعلام عن فاتورة المياه

الفاتورة الالكترونية المياه – نظرا لغلاء سعر فاتورة المياة ، نجد الملايين من الناس تهتم بالاستفسار عن سعر فاتورة المياه قبل الدفع ، وفيما يلي يعرض موقع وناسه مصريه الرابط المباشر لمعرفة فاتورة المـياه قبل دفعها.

فيما يلي الرابط أضعط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

كما نقدم فيما يلي كيفية حساب فاتورة عداد المـياه ،حيث تشهد محركات البحث على الإنترنت دوما جملة حساب فاتورة عداد المـياه المنزلي، ونستعرض كيفية حساب فاتورة عداد المـياه واحتساب قيمة استهلاك مياه الشرب شهريا بدون انتظار المحصل.

ذات صلة:الفاتورة الالكترونية المياه

حساب فاتورة عداد المـياه “حالة الأخطاء”

فلقد أوضحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه في حالة وجود خطأ بالفاتورة يمكنهم اللجوء لأقرب محطة أو شركة تابعة للقابضة لمياه الشرب والقطاع التجارى فيها لتصحيح قيمة الاستهلاك، وذلك حتى يحصل كل مواطن علة حقه، وذلك حال دفع رقم مخالف عن حساب فاتورة عداد المـياه الذي قام به.

حساب فاتورة عداد المـياه ورابط قراءتي

دعت شركات مياه الشرب والصرف الصحى المواطنين لتسجيل قراءات عدادات المـياه عبر تطبيق “قراءتى” وأيضا حساب فاتورة عداد المـياه المنزلي، وناشدت عبر الصفحات الرسمية على موقع الفيسبوك، المواطنين لتسجيل قراءة عداد المياه، فى الفترة من يوم ١ إلى ١٥ من كل شهر، من خلال تطبيق الهاتف المحمول قراءتى.

حساب فاتورة عداد المـياه من الموقع الرسمي

ووضعت الشركة جدول خاص عبر الموقع الرسمي لها، يحسب قيمة الاستهلاك بمجرد ادخال 3 بيانات أساسية هى نوع الوحدة التى ترغب فى حساب قيمة استهلاكها “منزلى أو تجارى أو صناعى”، وقراءة العداد الحالى وآخر قراءة فى إيصال الشهر الماضى عبر موقع الشركة الالكترونى، ومن المهم أن تذكر عدد الوحدات فى العقار لأنه يتم تقسيم الاستهلاك لشرائح حسب عدد الوحدات.

رابط حساب فاتورة عداد الميـاه

وفيما يلي رابط الموقع الذي سيتم إدخال البيانات السابقة عبره وهو: https://www.hcww.com.eg/bill-calc/ حيث عقب ذلك تظهر لك قيمة الفاتورة الـمياه بدون بعض الضرائب والرسوم المحددة وبدون أى أقساط لمديونيات سابقة.

الفاتورة الالكترونية المياه والاستعلام عن فاتورة المياه بشركة مياه الشرب بالاسكندرية

 

ذات صلة:الفاتورة الالكترونية المياه

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى