اخبار الرياضةاخبار عاجلة

الفيفا يهني الأهلي بالفوز على الزمالك في القمة 118 من الدوري المصري

الفيفا يهني الأهلي بالفوز على الزمالك في القمة 118 من الدوري المصري،قدم موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” التهاني للنادي الأهلي عقب فوز على الزمالك في مباراة القمة 118 والتي جمعت الفريقين اليوم الأحد بالجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الفيفا يهني الأهلي بالفوز على الزمالك في القمة 118 من الدوري المصري
الفيفا يهني الأهلي بالفوز على الزمالك في القمة 118 من الدوري المصري

وقال الاتحاد الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”: بطل الدوري .. وبطل كلاسيكو الكرة المصرية الشياطين الحمر إحتفلوا بأفضل طريقة بفوز 1-0 على الزمالك بهدف معلول لينهي البطل موسم الدوري المصري علي القمة برصيد 80 نقطة بفارق 8 نقاط عن الزمالك الوصيف، وتبدأ الإحتفالات الحمراء بفرحة مضاعفة في شوارع القاهرة”.

الفيفا يهني الأهلي بالفوز على الزمالك في القمة 118 من الدوري المصري

جدير بالذكر أن لقاء القمة 118 بين الأهلى والزمالك والذي أقيم على ملعب ستاد برج العرب في ختام الدوري الممتاز، قد أنتهي بفوز الأهلي بهدف نظيف مقابل لاشيئ ، أحرز الهدف الوحيد المدافع على معلول مدافع الأهلي في الدقيقة 59 ، بخطأ من حارس الزمالك عماد السيد.

ومن جانبه فقد اعتذر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، لجماهير الفريق بعد خسارة لقب الدوري المصري.‏

وقال أمير خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : ” هذه هى كرة ‏القدم، اعتذر لجماهير نادي الزمالك، فكان لديها توقعات وعشم بأننا نقدر على حسم الدوري، لكن هناك ظروف خارجة عن ‏إدراتنا حالت دون ذلك، والمسابقة هى التي أوصلتنا لهذه النتيجة “.

وأكمل : ” راضيين على نتائج هذا الموسم، حققنا الكونفدرالية وكنا نعلم بأنها ستجعلنا نبذل مجهودا كبيرا، وجازفنا في ‏المنافسة على كل البطولات، لكن هناك ظروف خارجة عن إدراتنا جعلتنا نخسر الدوري في النهاية “.‏

أشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى أن الهدف الذي سكن مرمى الزمالك اليوم وخطأ عماد السيد “سحر أسود”، مشددًا على أن محمد الشناوي حارس الأهلي سبق وارتكب أخطاء كبيرة لكنه اليوم تألق وظهر بصورة مميزة، موضحًا أن السبب الرئيسي لضياع الدوري هو غياب جنش.

الوسوم
الأهلي الدوري المصري الزمالك الفيفا
اظهر المزيد
Photo of اشرف سليمان

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق