fbpx
اخبار عاجلةحوادث وقضاياوجه مصر

القبض على شابين مصريين استوليا على 14 مليون جنيه من سائح سعودي

القبض على شابين مصريين استوليا على 14 مليون جنيه من سائح سعودي
القبض على شابين مصريين استوليا على 14 مليون جنيه من سائح سعودي

القبض على شابين مصريين استوليا على 14 مليون جنيه من سائح سعودي

القت الشرطة المصرية القبض على شابين مصريين استوليا على 14 مليون جنيه من سائح سعودي وذلك بناء على ببلاغٍ تقدم به السائح السعودي باختفاء 3 ملايين ريال من حسابه في فترة تواجده بمصر، وقد قامت الداخلية بتحريات واسعة شملت فحص كاميرات الفندق الذي أقام به، توصلت الشرطة إلى هوية شابين تواجدا بشكلٍ شبه مستمر مع الضحية، بعد تعرفهما عليه في أحد المقاهي.

وأوضحت الشرطة أن المتهمَيْن من أرباب السوابق، وادّعيا مساعدة الضحية عندما شاهداه في الفندق بمفرده على كرسي متحرّك، فتعرّفا عليه ووطدا علاقتهما به، وأثناء قيامه ببعض المشتريات التقطا الرقم السرّي لبطاقته البنكية، ثم استوليا عليها وسحبا الأموال منها.

وذكرت الشرطة المصرية أن المتهمان اعترفا أن أحدهما تواجد بصفة مستمرة مع الضحية بينما كان الآخر يقوم بعمليات الشراء، وعلى مدى 15 يوماً دفعا مقدماً لسيارتين BMW ومرسيدس بمبلغ مليونين و775 ألف جنيه، كما قاما باستئجار سيارتَي “جيب شيروكي” لمدة عام بمبلغ ربع مليون جنيه لكل منهما.

وأضافا أن أحدهما فتح حساباً أودع فيه مليوناً و740 ألف جنيه، والآخر وضع في حسابه 914 ألف جنيه؛ واشترى شهادات بنكية بربع مليون جنيه للواحدة، واشتريا أطقم ألماس وذهباً بمبالغ مالية ضخمة، وكمية كبيرة من الملابس والمستلزمات الرجالية، وهواتف آيفون وأجهزة لاب توب وتابلت، كما حجزا تذاكر طيران للسفر للخارج للسياحة.

كما تمكنت الشرطة من استعادة كافة ما تم شراؤه واسترداد مقدم السيارتيْن وكذلك المبلغ المدفوع في استئجار السيارتين “الجيب”، كما أدلى المتهمان بأرقام حساباتهما التي أودعا بها النقود، فتمّت إحالتهما إلى النيابة العامة محبوسين على ذمة التحقيقات.
مصدر الخبر: اخبار 42 ساعة

الوسوم

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

برنامج ايقاف الاعلانات

نرجو ايقاف خاصية "ايقاف الاعلانات" لكي نتمكن من عرض الاعلانات