fbpx
اخبار الرياضةاخبار عاجلةوجه مصر

بالفيديو.. استقبال نادي باريس سان جيرمان لنجمه الجديد نيمار امام الجمهور

استقبال نادي باريس سان جيرمان لنجمه الجديد نيمار امام الجمهور
استقبال نادي باريس سان جيرمان لنجمه الجديد نيمار امام الجمهور

قام فريق باريس سان جيرمان بتقديم نجمه الجديد البرازيلي نيمار أمام أكثر من 45 ألف متفرج على ملعب “بارك دي برانس” قبيل انطلاق مباراة نادي العاصمة أمام أميان في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

ولن يشارك المهاجم الدولي البرازيلي نيمار في المباراة الأولى لفريقه الجديد سان جيرمان ضد أميان لتأخر وصول بطاقة انتقاله.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن عن تعاقده رسميا مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار قادما من برشلونة الإسباني، وأكدت المصادر بأن اللاعب البرازيلي سيوقع مع النادي الباريسي عقدا يمتد لـ5 سنوات.

كما أعلن برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، عن استلامه قيمة الشرط الجزائي، في عقد اللاعب البرازيلي، والتي تبلغ 222 مليون يورو، بعد أن أعلن الأخير رغبته في الرحيل إلى باريس سان جيرمان.
جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار سيحصل على 865 الف يورو (775 الف جنيه استرليني) اسبوعيا حال اتمام صفقة الانتقال من برشلونة الاسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. وسيبلغ الراتب السنوي الإجمالي لنيمار /25 عاما/ نحو 45 مليون يورو (40 مليون و300 الف استرليني) قبل الضرائب بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي).

الوسوم

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق