اخبار عاجلةالرياضة العالمية

برشلونة يسحق ديبورتيفو لاكورونا بثمانية أهداف

برشلونة يسحق ديبورتيفو لاكورونا بثمانية أهداف دون رد

فاز برشلونة فوزا ساحقا على ديبورتيفو لاكورونا في عقر داره (8-0) في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 20 أبريل ضمن المرحلة الـ 34 من الليغا.
وقد أحرز لويس سواريز أربعة أهداف “سوبر هاتريك” للفريق الكاتالوني في الدقائق (11، 24، 53، 64)، ورفع سواريز رصيده إلى 30 هدفا وقلص الفارق إلى هدف واحد بينه وبين هداف الليغا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الذي يستضيف بعد هذا اللقاء فريق فياريال.
بينما سجل زميله الكرواتي إيفان راكيتيش هدفا في الدقيقة الـ 64، والساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف السادس في الدقيقة الـ 73، والمدافع مارك بارترا الهدف السابع بعد ست دقائق، ثم اختتم البرازيلي نيمار مهرجان الأهداف في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.
وبذلك الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى 79 نقطة لينفرد بصدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه أتلتيكو مدريد، الذي يلعب في ضيافة الفريق الباسكي العنيد أتلتيك بيلباو، بينما توقف رصيد ديبورتيفو لاكورونا عند 38 نقطة، ويشغل المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الليغا.


الوسوم
إيفان راكيتيش برشلونة ديبورتيفو لاكورونا لويس سواريز ليونيل ميسي مارك بارترا نيمار
اظهر المزيد
Photo of وناسة مصرية

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق