fbpx

برشلونة يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفه ويتأهل إلى نصف النهائي

برشلونة يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفه ويتأهل إلى نصف النهائي، نجح برشلونة بقيادة الساحر ميسي في التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أوروبا بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على مانشستر يونايتد على ملعب كامب نو.

برشلونة يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفه ويتأهل إلى نصف النهائي
برشلونة يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفه ويتأهل إلى نصف النهائي

نجح برشلونة بقيادة الساحر ميسي في التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أوروبا بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على مانشستر يونايتد على ملعب كامب نو.

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً كبيراً على حساب نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراك التي أقيمت بينهما على ملعب كامب نو في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفه ويتأهل إلى نصف النهائي

وقد ضمن برشلونة رسمياً بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على مانشستر يونايتد ذهاباً وإياباً في مجموع المبارتين بنتيجة 4-0، وقد لعب النجم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مباراة خرافية حيث نجح بتسجيل هدفين من أصل ثلاثة أهداف سجلها النادي الكتالوني.

 

وصف أحداث المباراة
المباراة بدأت سريعاً جداً ودخل الفريقين أجواء اللقاء سريعاً، حيث أضاع ماركوس راشفورد فرصة هدف محقق في بعد مرور 30 ثانية من عمر المباراة قبل أن يستحوذ برشلونة على الكرة.
واحتسب حكم اللقاء الألماني فيلكس ضربة جزاء لصالح برشلونة، بعد تدخل البرازيلي فريد على قد الكرواتي إيفان راكيتيتش داخل منطقة الجزاء.
وبعدها بدقائق بدأ سحر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي نجح بتسجيل هدفين في غضون 5 دقائق ليقتل أمال مانشستر يونايتد بالعودة تحقيق الريمونتادا.
وسجل ليونيل ميسي هدفه وهدف برشلونة الأولى في الدقيقة 16 بعد نجاح الأرجنتيني بالضغط على البرازيلي فريد وافتك منه الكرة وسدد صاروخية أرضية من خارج المنطقة سكنت شباك دي خيا.
وفي الدقيقة 20 أعاد ميسي سحره ولكن هذه المرة بمساعدة من الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي فشل بالتصدي لتسديدة ميسي الأرضية السهلة ليتقدم برشلونة في الشوط الأول بهدفين نظيفين.
وواصل برشلونة ضغطه وفرض أسلوبه على مانشستر يونايتد في الشوط الثاني، حتى بعد تسجيله هدفين في الشوط الأول وتوسيع مجموع المبارتين إلى ثلاثية نظيفة.
وسجل البرازيلي فيليب كوتينيو هدف برشلونة الثالث من تسديدة صاروخية رائعة كعادة صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي السابق في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز النادي الكتالوني بثلاثية دون رد.

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

برنامج ايقاف الاعلانات

نرجو ايقاف خاصية "ايقاف الاعلانات" لكي نتمكن من عرض الاعلانات