اخبار عاجلةوجه مصر

بشرى سارة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق …. طب بيطرى وعلوم وحاسبات ومعاهد هندسية

بشرى سارة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق .... طب بيطرى وعلوم وحاسبات ومعاهد هندسية
بشرى سارة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق …. طب بيطرى وعلوم وحاسبات ومعاهد هندسية

كشف المجمع التكرارى لنتائج الناجحين فى الثانوية العامة، عن بشرى سارة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق، حيث كشفت المؤشرات الأخيرة للمرحلة الأولى عن تبقى أماكن شاغرة لطلاب شعبة علمى الرياضة بكليات الحاسبات والمعلومات، وكذلك بالمعاهد الهندسية العليا، وقد يتبقى بعض الأماكن بكليات الهندسة لطلاب هذه المرحلة.

وكشفت المؤشرات أيضا، إلى أنه يتبقى لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق أماكن شاغرة بكليات الطب البيطرى والعلوم لطلاب شعبة “علمى علوم”، مشيرة إلى أن إقبال الطلاب بالمرحلة الأولى كان كبيرًا على كليات اللغات بالجامعات المختلفة، وأن هناك توقع كبير لوجود بعض الأماكن الشاغرة بكليتى الاقتصاد والعلوم السياسية والإعلام لطلاب شعبة “علمى رياضة” كما تتبقى أماكن شاغرة بعدد كبير لطلاب الشعبة الأدبية فى كليات التربية.

جدير بالذكر أن سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى أعلن أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الأولى بلغ حتى الآن 90 ألف طالب على الموقع الإلكترونى للتنسيق.

الوسوم
الثانوية العامة تنسيق الثانوية تنسيق الجامعات نتيجة التنسيق
اظهر المزيد
Photo of اشرف سليمان

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق