اخبار عاجلةالثانوية العامة

تعقيم وتأمين لجان الثانوية العامة بمائة مليون منتج

تعقيم-وتأمين-لجان-الثانوية-العامة-بما

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ان الوزارة قامت بـ تعقيم وتأمين لجان الثانوية العامة بمائة مليون منتج ، وأنها أتمت استعدادتها بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة، لامتحان اللغة العربية غدا الاحد في أول أيام امتحانات الدور الاول للشهادة الثـانوية للعام الاكاديمي 2019/ 2020.

وقال الوزير في رسالة مصورة موجهة لطلاب الثـانوية العـامة مساء اليوم، انه تم تأمين وتعقيم كافة اللجان بجمهورية مصر العربية حيث تم نقل 100 مليون منتج خاص بالتعقيم منها بوابات تـعقيم و33 مليون كمامة للطلاب وواق بلاستيكي للمراقبين ورؤساء اللجان.

تعقيم وتأمين لجان الثانوية العامة بمائة مليون منتج

وأضاف أن كل هذا تم بالتعاون مع وزارات الداخلية والصحة والتنمية المحلية والمحافظين ومديري المديريات ومديري الادرات التعليمية .. مشيرا إلى أنه ستكون هناك غرفة عمليات مركزية بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإضافة إلى غرقة عمليات بكل محافظة.

وأكد الوزير على أهمية الامتحانات لمستقبل الطلاب .. داعيا جميع الطلاب التواجد في اللجان فى الساعة الثامنة صباحا لتطبيق إجراءات الكشف على التليفونات المحمولة ، وعمليات التعقيم والكشف الحراري وتوزيع الكمامات والهاند جيل قبل دخول اللجنة ..مشيرا الى انه تم تحديد قاعات للانتظار للطلاب يتم خلالها تطبيق التباعد.

ودعا الوزير جميع الطلاب عدم الإنصات إلى وسائل التوصل الاجتماعي والتركيز على المذاكرة.. متمنيا التوفيق للجميع .

الوسوم
الثانوية العامة الثانوية العامة 2020 لجان الثانوية العامة
اظهر المزيد

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق