اخبار عاجلةحوادث وقضايا

حبس صلاح دياب 15 يوما لاستيلائه على أراضى الدولة والتهرب من دفع 11 مليار

حبس صلاح دياب 15 يوما

قررت النيابة العامة، حبس صلاح دياب 15 يوما على ذمة التحقيق، في قضايا استيلاء على أراضي الدولة وبناء مصانع عليها بدون ترخيص “لابوار”.

كما وجهت اليه الاتهام لرجل الاعمال صـلاح دياب في عدد من قضايا الضرائب العامة والقيمة المضافة وتهربه من دفع المبالغ المستحقة عليه للدولة والتي بلغت خلال عدة سنوات مبلغ 11مليار و135 مليون جنية.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية، قد القت القبض على رجل الأعمال صـلاح دياب، بناء على قرار الضبط والإحضار الصادر ضده على ذمة اتهامه فى قضايا مخالفات البناء، وبعرضه على جهات التحقيق تم مواجهته بالاتهامات المنسوبة اليه.

حيث توجهت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، صباح اليوم إلى فيلا صـلاح دياب، بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس وتم إلقاء القبض عليه، بعد صدور قرار ضبط وإحضار ضده لاتهامه فى قضايا مخالفات مبانى خاصة بأحد المصانع التى يمتلكها بمنطقة البساتين بالقاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

حبس صلاح دياب 15 يوما لاستيلائه على أراضى الدولة والتهرب من دفع 11 مليار جنيه

مصدر الخبر: اليوم السابع – الوفد – وكالات

اظهر المزيد
صورة وناسة مصرية

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى