fbpx
اخبار عاجلةوجه مصر

دار الإفتاء المصرية تعلن موعد عيد الأضحى المبارك

دار الإفتاء المصرية تعلن موعد عيد الأضحى المبارك، أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن غدًا الجمعة الثاني من أغسطس هو أول أيام شهر ذي الحجة لعام 1440 هجرية، وأن السبت العاشر من أغسطس هو يوم الوقوف بعرفة.

دار الإفتاء المصرية تعلن موعد عيد الأضحى المبارك
دار الإفتاء المصرية تعلن موعد عيد الأضحى المبارك

وأوضحت دار الإفتاء في بيان لها الخميس، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أن الأحد الـ11 من أغسطس هو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

دار الإفتاء المصرية تعلن موعد عيد الأضحى المبارك

كما قدمت دار الإفتاء المصرية، التهنئة للأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة، داعية المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه الأيام بالخير واليمن والبركات.

جدير بالذكر أن المحكمة العليا في السعودية قالت في بيان الخميس: “بعد الاطلاع على ما وردها من المحاكم ولجان الترائي في مناطق المملكة بهذا الخصوص، فقد ثبت لدى المحكمة العليا رؤية هلال شهر ذي الحجة 1440هـ مساء هذا اليوم الخميس بشهادة عدد من الشهود العدول”، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وأضاف البيان: “وبهذا يكون يوم غد الجمعة الأول من شهر ذي الحجة لهذا العام 1440هـ ـحسب تقويم أم القرى- الموافق للثاني من شهر أغسطس 2019، هو غرة شهر ذي الحجة لهذا العام 1440هـ، والوقوف بعرفة يوم السبت التاسع من ذي الحجة الموافق للعاشر من شهر أغسطس 2019، وعيد الأضحى المبارك يوم الأحد الذي يليه”.

الوسوم

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

برنامج ايقاف الاعلانات

نرجو ايقاف خاصية "ايقاف الاعلانات" لكي نتمكن من عرض الاعلانات