اخبار عاجلةمتنوعة

صاحب المطعم السوري عروس دمشق في الاسكندرية يعتذر للشعب المصري

صاحب المطعم السوري عروس دمشق في الاسكندرية يعتذر للشعب المصري، قال صاحب مطعم “عروس دمشق” في الاسكندرية الذي تم إغلاقه خلال الساعات القليلة الماضية إثر مشادة كلامية بينه وبين سيدة مسنة.

صاحب المطعم السوري عروس دمشق في الاسكندرية يعتذر للشعب المصري
صاحب المطعم السوري عروس دمشق في الاسكندرية يعتذر للشعب المصري

وذاك في مقطع نشر على الفيس بوك ” تحية للشعب المصري العظيم المحترم، أعتذر لكم لو بدر مني أي إساءة لأي إنسان مصري”.

صاحب المطعم السوري عروس دمشق في الاسكندرية يعتذر للشعب المصري

واستكمل: “ليا الشرف بيكم يا شعب مصر إنكم تحكموا بالحق، وتكونوا حقانيين في الموضوع، أنا مستحيل أغلط مع امرأة مثل والدتي، وبعتذر منكم شخصيًا، أنتم أهلي وإخواتي وما قصرتوا معنا واحتضنتونا، وفي حياتي لن أغلط بحق سيدة مصرية أو رجل مصري حتى، عمرنا ما قلينا أدبنا على أي حد والكل في الإسكندرية يعلم ذلك”.

وقال صاحب المطعم خلال فيديو نشره على موقع “فيسبوك”،: “بناتها كانوا بيحاكوني ويشتموني، وأنا قولتلها ابعتيلي رجل أتكلم معاه، لأننا لا نتحدث مع النساء لأن ذلك يخالف عاداتنا وتقاليدنا، وكنت أقصد أني أريد التحدث مع رجل من عائلتها حتى لا أغلط معها “، مؤكدًا أنه دخل إلى المطعم ولم يتعرض لها بأي سوء، وأن ما قاله لها هو: “كفاية افتراء”.

وأضاف صاحب المطعم، أن “البوتاغاز” كان في الصيانة، والسيدة لم تعرض الفيديو كاملًا، لافتًا إلى أنه يوجد قضايا بينهما كثيرة بينه وبين المرأة؛ لأنهم يريدون أن يبيعوا له الشقة بثمن غال جدًا أكثر من ثمنها بـ4 أو 5 مرات، ولكنه رفض، كما يريدون سيارة مثل سيارته وسكنا مثل سكنه.

شاهد الفيديو الذي بسببة تم إغلاق المطعم السوري عروس دمشق في الاسكندرية

 

شاهد بالفيديو أعتذار صاحب المطعم السوري عروس دمشق في الاسكندرية

مصدر الخبر: البوابه نيوز

الوسوم
الاسكندرية دمشق صاحب المطعم السوري
اظهر المزيد

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق