اخبار عاجلةالثانوية العامة

بدء عمل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة يوم السبت القادم

من المقرر أن تبدأ غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة  ( لطلاب الصف الثالث الثانوي ) ، أعمالها التحضرية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة، صباح السبت المقبل، والتي يخوضها 653 ألف طالب و طالبة، في 3313 لجنة اساسية، على مستوي الجمهورية، تحت اشراف الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العـامة.

بدء عمل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة يوم السبت القادم

بدء عمل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامـة يوم السبت القادم

ويتلخص دور غرفة العمليات بتتبع وصول صناديق نقل ا?سئلة امتحـانات البوكليت الأسبوع الا?ول ا?لى مختلف مراكز توزيع الأسئلة بالمحافظات، وذلك بتوجه سيارات نقل الاسئلة ا?لي اللجان، وسط اجراءات مشدده من أجهزة الشرطة، حيث تمر سيارة شرطة مع سيارات نقل الأسئلة لتأمينها.

وقد قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات المركزية بديوان وزارة التربية والتعليم، تضم مندوبين من الوزارات والجهات المختصة، التي تشمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و مباحث الانترنت من الداخلية، وأعضاء لجنة مكافحة الغش الإلكتروني، لمتابعة سير العملية الامتحانية، والعمل على حل أزمة تحدث أثناء سير الامتحانات.

جدير بالذكر أن امتحـانات الثـانوية العـامة ستنطلق، يوم الأحد المقبل، على مستوي الجمهورية وسط أجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظآ على صحة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، من جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد .

ذات صلة: بدء عمل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة  يوم السبت القادم

 

الوسوم
الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة غرفة عمليات امتحانات الثانوية غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة
اظهر المزيد

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق