الرئيسية | اخبار الرياضة | كوبر يصطدم بمواطنه استعدادا لكاس العالم روسيا 2018

كوبر يصطدم بمواطنه استعدادا لكاس العالم روسيا 2018


أخر تعديل في

كوبر يصطدم بمواطنه استعدادا لكاس العالم روسيا 2018

كوبر يصطدم بمواطنه استعدادا لكاس العالم روسيا 2018

كوبر يصطدم بمواطنه استعدادا لكاس العالم روسيا 2018

بعد نجاح المنتخب المصري في التأهل لنهايات بطولة كاس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل والذي ينطلق في 14 يونيو المقبل ويستمر حتى 15 يوليو 2018، أوقعت قرعة المونديال الفراعنة في اختبار قوي في المجموعة الأولى ليواجه منتخبات : “أوروجواي والسعودية وروسيا مستضيف البطولة.

واتفق الاتحاد المصري مع نظيره الكولومبي على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين استعدادا لكاس العالم 2018 ، حيث أوقعت القرعة كولومبيا لتلعب في المجموعة الثامنة بجانب السنغال وبولندا واليابان.

وتحدثت صحيفة “دياريوبنيون” الكولومبية عن المواجهة الودية المقررة في الأول من يونيه المقبل بين المنتخب المصري ونظيره الكولومبي، مشيرة إلى أنها ستكون فرصة لصدام ارجنتيني خالص بين مدربي المنتخبين، حيث سيكون الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة في صدام مباشر مع مواطنه، جوزيه بيكرمان الذي يقود المنتخب الكولومبي.

وأوضحت الصحيفة مشوار منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2018 والمجموعة التي وقعت فيها خلال التصفيات للتفوق على منتخبات غانا وأوغندا والكونغو”.

خاصة وأن منتخب مصر اتفق على 5 وديات قبل المونديال حيث أنه سيخوض 4 مباريات ودية بجانب كولومبيا، أمام منتخبات “الكويت والبرتغال واليونان، وبلجيكا”.

وكان كوبر قد أعلن ضم اللاعبين المحترفين لمعسكر املنتخب المقبل بسويسرا وشملت:

عصام الحضرى (التعاون السعودى) محمود عبد الرازق “شيكابالا” (الرائد السعودى) أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى) محمد عبد الشافى (الفتح السعودي) أحمد حجازى (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى) محمد الننى (أرسنال الإنجليزي) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي) أحمد حسن “كوكا” (سبورتنج براجا البرتغالي) محمود عبد المنعم سليمان “كهربا” (الاتحاد السعودي) محمود حسن “تريزيجيه ” (قاسم باشا التركي) مؤمن زكريا (الأهلى السعودي) على جبر (وسيت بروميتش ألبيون الإنجليزي) رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) سام مرسى (ويجان الإنجليزي) حسين الشحات (العين الإماراتي).

إقرأ أيضا  الأرصاد : طقس اليوم معتدل الحرارة شمالا والقاهرة 33

وينتظر الجمهور العربي بصفة عامة والجمهور المصري بصفة خاصة تألق الفراعنة كاس العالم 2018، خاصة وأن الجميع يعتمد على تألق محمد صلاح نجم الفراعنة وفريق ليفربول والذي يستمر في تسجيل الأهداف في مباريات اليوم مع النادي الإنجليزي.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب مصر لكرة اليد يفوز ببطولة كأس العالم للناشئين

منتخب مصر لكرة اليد يفوز ببطولة كأس العالم للناشئين

منتخب مصر لكرة اليد يفوز ببطولة كأس العالم للناشئين، في أنجاز تاريخي غير مسبوق حقق ...