اخبار عاجلةالترفيه والمتعه

أفضل 10 نصائح للفوز في لعبة الروليت اون لاين

لعبة الروليت اون لاين

لعبة الروليت اون لاين هي واحدة من أكثر العاب القمار شعبية في العالم نظرًا لأن احتمالات الرهان عليها كثيرة ومتنوعة، ويُمكن للاعبين الحصول على الكثير من الأرباح منها، ومع ذلك فهناك الكثير من المعلومات التي لا يعرفها اللاعبون عن الـروليت. على سبيل المثال، فإن أول معلومة يجب أن تعرفها هو أنك يُمكن أن تُراهن على لعبة الـروليت اون لاين وتحصل على الكثير من الأرباح ومن ثم تسحب أرباحك إلى بطاقتك البنكية أو محفظتك الإلكترونية! ولكي تتمكن من إيجاد افضل مواقع الكازينو للعرب التي تقدم فرصًا عادلة في الفوز والربح فقُم بالدخول على الرابط السابق وستجد فيه الكثير من المُراجعات لأفضل كازينوهات الإنترنت! بالإضافة إلى شرحٍ مُفصل للعبة الروليت وغيرها من العاب الكازينو الرائعة. وفي هذا المقال سنشرح أهم استراتيجيات الفوز في لعبة الروليت.

أفضل 10 نصائح للفوز في لعبة الروليت اون لاين

 

  • افهم الاحتمالات قبل أن تضع رهانك

نظرًا لأن احتمالات الرهان في لعـبة الـروليت كثيرة؛ فإن هذا الأمر قد يضع اللاعبين في حيرة كبير عند الرهان على اللعبة. فإذا راهنت على رقم واحد فقط فيُمكنك أن تربح 35 ضِعف رهانك! وإذا راهنت على نصف خانات عجلة الروليت فسوف تربح ضِعف رهانك فقط! فماذا تفعل؟!

في الحقيقة، فإن احتمال الفوز بالرهان على رقم واحد هو %2.7 فقط لذا فمن الحكمة أن تضع رهانًا بقيمة بسيطة على هذه الخانة. أما في الرهانات الخارجية التي تشمل نصف خانات الروليت (مثل الرهان على اللون/ الأرقام الزوجية أو الفردية/ الأرقام الصغيرة أو الكبيرة) فإن نسبة الفوز هي 47.7% فيُمكنك أن تضع رهانًا بقيمة كبيرة.

  • جرب استراتيجيات الـروليت ولكن في برهانات صغيرة!

هل رأيت من قبل أحد اللاعبين الذين يضاعفون رهاناتهم على طاولة الـروليـت كلما تعرضوا لخسارة؟! قد يبدو الأمر غريبًا ولكنهم في الحقيقة، يُطبقون استراتيجية شائعة في لعبة الروليـت تُسمى بـ “استراتيجية مارتينجال”.

تفرض استراتيجية مارتينجال على اللاعبين عدم تغيير الخانة التي يُراهنون عليها، ومُضاعفة رهانهم كلما تعرضوا لخسارة، وإذا سقطت الكرة على إحدى الخانات التي يشملها رهان اللاعب فإن هذا الفوز سيُعيد له الرهانات التي خسرها مُضافًا إليها بعض الأرباح.

وعلى صعيدٍ آخر، هناك استراتيجيات أخرى تتطلب تقليل الرهان كلما تعرضت لخسارة.

ولكن قبل أن تبدأ في تجربة أي استراتيجية بالمال الحقيقي يجب عليك أن تُجربها في النسخ التجريبية المجانية من لـعبة الـروليت التي تُقدمها كازينوهات الإنترنت لتتعرف على مدى النفع والفائدة الذي سيعود عليك قبل أن تُغامر بمالٍ حقيقي.

ذات صلة : لعبة الروليت اون لاين

  • لا توجد العاب متحيزة على الإنترنت!

مع بداية ظهور الكازينوهات في الولايات المُتحدة الأمريكية، كان هناك لاعبون أذكياء ومُحتالون تمكنوا من اكتشاف ثغرات في العاب الـروليت وتحقيق مكاسب هائلة! كان لدى هؤلاء اللاعبين القدرة على اكتشاف الميل الطفيف لعجلة الـروليت والذي يجعل الكرة تسقط على خانات أكثر من غيرها وبالتالي كانوا يُراهنون على هذه الخانات ليحصلوا على فرص أكبر في الفوز! ومع ذلك، فإن هذا الأمر قد تمت مُعالجته منذ عقود طويلة وأصبح غير قابل للحدوث الآن في كازينوهات لاس فيغاس، ومن المستحيل أن يحدث في العاب الـروليت التي يتم تقديمها في كازينوهات الإنترنت!

يوجد على الإنترنت نوعان من العاب الـروليت. النوع الأول هو لعبة الـروليت التي تعتمد على تشفير (Random Number Generator) لإعطاء نتائجها ويتم اختبار هذا التشفير بواسطة اللجان الحكومية والهيئات المُستقلة للتأكد من أنه يُعطي نتائج عادلة وعشوائية.

أما النوع الثاني فهو العاب (Live Roulette) ويتم نقل هذه الألعاب بتقنية البث المباشر من كازينوهات عالمية ويُمكن للاعبين المُشاركة فيها والرهان عليها عبر الإنترنت، ويتم تحديد نتائج هذه الألعاب بالشكل التقليدي؛ حيث يقوم الموزع بإلقاء كرة الروليت على العجلة، وحينما تسقط الكرة على خانة ما فإن اللاعبون الفائزون يحصلون على أرباحهم!

  • كازينو اون لاين
    كازينو اون لاين
  • سجل في كازينو اون لاين موثوق

عندما تدخل إلى كازينو في لاس فيغاس فيُمكنك أن تُحدد على الفور مدى موثوقية هذا الكازينو. ولكن قد تكون الأمور مُختلفة بعض الشيء على الإنترنت! حيث أن هناك الآلآف من كازينوهات الإنترنت التي يُمكنك التسجيل فيها، وبعض هذه الكازينوهات عادلة والبعض الآخر ليس كذلك للأسف!

لذا يجب عليك أن تقرأ مُراجعات هذه الكازينوهات من الرابط الموجود أعلى الصفحة، وتُقدم لك هذه المُراجعات نظرة شاملة لمدى الأمان والموثوقية التي يتمتع بها الكازينو، وحجم المكافآت التي يُقدمها للاعبيه، والألعاب التي يعرضها، ووسائل الإيداع والسحب التي يُمكنك استخدامها وغيرها الكثير من الأمور المُهمة التي تُؤثِّر على تجربة اللعب الخاصة بك.

  • تعرف على أنواع الـروليت المُختلفة

هل تعتقد أن كل العاب روليـت تضم 38 خانة تتكون من الأرقام من 1 إلى 36 بالإضافة إلى خانة الصفر الأخضر والصفر المُزدوج (00)؟! إذا أعتقدت ذلك فقد تكون مُخطأ! فهناك الكثير من أنواع الـروليت مثل الـروليت الأوروبية European Roulette أو الـروليت الفرنسية French Roulette التي تحتوي على 37 خانة الأرقام من 1 إلى 36 وخانة الصفر الأخضر فقط ولا يوجد فيها الصفر المُزدوج (00).

لذا قبل أن تبدأ في اللعب والرهان يجب عليك أن تعرف الاختلافات بين كل نُسخة، وحجم الأرباح التي يُمكنك الحصول عليها في كل لعبة.

  • جرب لعبة Lightning Roulette

هناك الكثير من اللاعبين الذين لا يعرفون لعبة (Lightning Roulette) التي يُقدمها كازينو 888. يتم بث هذه اللعبة من كازينو Dragonara العالمي الموجود في مالطا، ويُمكن للاعبين الحصول على ربح يُقدر بـ 500 ضعف رهانهم. أي أنك إذا راهنت بـ 1 دولار فيُمكنك أن تحصل على 500 دولار! كما أن كازينو 888 يُقدم الكثير من المُكافآت الرائعة على العاب الـروليت المباشرة ويُمكنك الاستفادة من هذه المكافآت لتحقيق أكبر الأرباح المُمكنة وتقليل خسائرك إلى الحد الأدنى.

العب الـروليت واحصل على أرباح رائعة!

أفضل 10 نصائح للفوز في لعبة الروليت اون لاين

 

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى