fbpx
اخبار عاجلةبث مباشر | يلا شوت

مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر بتاريخ 23-01-2019 كأس فرنسا

 

مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر بتاريخ 23-01-2019 كأس فرنسا

 

مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر بتاريخ 23-01-2019 كأس فرنسا
مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر بتاريخ 23-01-2019 كأس فرنساننقل لكم مباشرة على موقعنا مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر بتاريخ 23-01-2019 كأس فرنسا، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر بتاريخ 23-01-2019 كأس فرنسا

 

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 6نوفل باشيكأس فرنسا

يلا شووت،يلا كورة،yalla shoot،yalla live،yalla kora

كأس فرنسا لكرة القدم
كأس فرنسا لكرة القدم (بالفرنسية: Coupe de France) وتسمى اختصارا كأس فرنسا هي بطولة كرة قدم يشارك فيها أكثر من 6000 نادي محترف وهاوي في فرنسا من أصل 20 ألف نادي. وينظم البطولة اتحاد فرنسا لكرة القدم. في موسم 2007/2008 شارك 6734 نادي في البطولة. في نهاية كل موسم يتأهل بطل المسابقة تلقائيا للمشاركة في بطولة دوري أوروبا (سابقا كأس الاتحاد الأوروبي) في الموسم التالي. ولكن تحدث بعض الاستثناءات كما حدث في موسم 2007/2008 عندما تأهل صاحب المركز الثاني نادي باريس سان جيرمان لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي لأن نادي ليون المتوج بالبطولة سبق له التتويج ببطولة دوري الدرجة الأولى وبالتالي التأهل للبطولة الأرفع مستوى وهي بطولة دوري أبطال أوروبا.
الفائز ببطولة كأس فرنسا يتأهل تلقائيا إلى بطولة دوري أوروبا (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) في الموسم التالي أما إذا كان صاحب المركز الأول سبق له التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا فإن صاحب المركز الثاني يحل مكانه في التأهل إلى بطولة دوري أوروبا. في سنة 2007 وأثناء انتخابات رئاسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أدرج الفرنسي ميشيل بلاتيني ضمن أجندته الانتخابية تأهل بطل الكأس المحلي لبطولة دوري أبطال أوروبا بدلا من دوري أبطال ولكن تم رفض اقتراحه بعد ذلك. عادة ما يتم لعب المباراة النهائية لبطولة غامبارديلا وهي توازي بطولة كأس فرنسا ولكنها للأندية تحت 18 سنة في اليوم نفسه وقبل بعدة ساعات من البطولة الأم.

الوسوم

اشرف سليمان

مطور انترنت يهوى الصحافة والنشر الصحفي متابع جيد ومحلل للأحداث بواقعية وحيادية تامة، يعمل بالصحافة الالكترونية منذ 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

برنامج ايقاف الاعلانات

نرجو ايقاف خاصية "ايقاف الاعلانات" لكي نتمكن من عرض الاعلانات