fbpx
اخبار عاجلة

مترو الأنفاق يعلن رفع حالة الطوارئ استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة

مترو الأنفاق يعلن رفع حالة الطوارئ استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، أعلنت شركة مترو الأنفاق حالة الطوارئ استعدادًا لبدء أمتحانات الثانوية العامة حيث تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال محطات المترو بالخطوط الثلاثة .

مترو الأنفاق يعلن رفع حالة الطوارئ استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة
مترو الأنفاق يعلن رفع حالة الطوارئ استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة

بناءً على توجيهات الفريق كامل الوزير، وزير النقل، وتعليمات المهندس على الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بضرورة تذليل جميع العقبات التي قد تواجه الطلبة أثناء توجههم لأداء الامتحانات.

كما أن الاستعدادات شملت زيادة عدد رحلات المترو بالخطوط الثلاثة، بداية من الساعات الأولى لبداية التشغيل، مرورًا بأوقات الذروة، والدفع بجميع القطارات المكيفة، لمواجهة الطقس الحار تسهيلًا وتيسيرًا على جميع مرتادى مرفق مترو الأنفاق، وأيضًا تكثيف وجود رجال الإسعاف داخل المحطات وعلى الأرصفة، تحسبًا لحدوث أى حالات إغماء أو أى حالات مرضية مفاجئة، أيضًا تم الدفع بجميع فرق الطوارئ المنتشرة بالمحطات لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث وإزالتها على الفور.

 

الوسوم

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

برنامج ايقاف الاعلانات

نرجو ايقاف خاصية "ايقاف الاعلانات" لكي نتمكن من عرض الاعلانات