اخبار عاجلةمتنوعة

«محافظ كفرالشيخ» ينعى شهداء الوطن فى حادث البدرشين الإرهابى

«محافظ كفرالشيخ» ينعى شهداء الوطن فى حادث البدرشين الإرهابى
«محافظ كفرالشيخ» ينعى شهداء الوطن فى حادث البدرشين الإرهابى

نعى اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ اليوم الجمعة ببالغ الحزن شهداء الوطن الأبرار من رجال الشرطة الذين استشهدوا ضحية الإرهاب الغادر بعد الهجوم على كمين أبو صير الأمني في منطقة البدرشين بالجيزة، والذي أسفر عن استشهاد 5 من أبطال الشرطة، من بينهم أمين شرطة وأحد الأفراد و3 مجندين.

وتقدم محافظ كفرالشيخ والأجهزة التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء والمواساة للقيادة السياسية ورجال الشرطة وأسر الشهداء، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته و يلهم أهلهم الصبر والسلوان .

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن الجماعات الإرهابية تهدف من وراء تلك العمليات إلى النيل من استقرار مصر وعزيمة شعبها، ولكن كل نقطة دم شهيد تراق تزيد المصريين إصرارا على إصرار وعزما على عزم لتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدي رجال الجيش الأبطال، ورجال الشرطة البواسل، مؤكدًا أن الأبطال يصنعون التاريخ وهم أحياء فيظل التاريخ يذكرهم بعد رحيلهم وأن الشهداء ستظل تضحياتهم محفورة فى ذاكرة الوطن.

يذكر أن : التحقيقات الأولية كشفت، أن مجهولين ملثمون يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النيران على كمين الشرطة السياحى المتواجد بقرية أبو صير بمركز البدرشين، مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة وثلاثة مجندين وفرد، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف تفاصيل الحادث، وتمشيط منطقة الهجوم الإرهابى الخسيس.

الوسوم
البدرشين اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ
اظهر المزيد

رقيه حمامو

رقية حمامو ، تدرس في الفرقة الثالثه اداب اعلام جامعة كفر الشيخ مدينة بلطيم تعمل في موقع وناسة مصرية كمراسلة في قسم الاخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق