اخبار الاقتصاداخبار عاجلة

وصول جثمان رجل الاعمال الراحل محمد فريد خميس الي مطار القاهرة

محمد فريد خميس

ذكرت وكالات أنباء عن وصول جثمان رجل الاعمال الراحل محمد فريد خميس لمطار القاهرة , قادما من الولايات المتحدة الأمريكية بعد صراع مع المرض، على أن يتم تشييع الجثمان من أمام مصانع النساجون الشرقيون الإنترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان بالمنطقة الصناعية A1 وسيتم دفنه بمقابر العائلة بالروبيكي.

جدير بالذكر أن محـمد فـريد خميس رجل الصناعة ورئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين توفي السبت الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية بعد صراع مع المرض.

ماذا قالوا عن رجل الصناعة مـحمد فـريد خميس

نعى الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمزيد من الرضاء بقضاء الله وقدره، رجل الأعمال ورجل الخير محـمد فـريد خميس، مؤسس مجموعة النساجون الشرقيون، الذي وافته المنية يوم السبت الماضي.

اعربت الجامعة البريطانية فى مصر عن بالغ الحزن والاسى على مؤسسها ورئيس مجلس الأمناء، رجل العلم والصناعة الوطني محـمد فريد خميس

اتحاد المستثمرين ” فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة ، قضتْ عمرَها في خدمةِ هذا الوطن ، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر ، وغيبَ الموتُ ، رائدَ الصناعةِ المصرية “.

نعى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى محـمد فـريد خميس رئيس مجلس امناء الجامعة البريطانية فى بيان ،مقدما خالص العزاء لأسرة الفقيد وجميع منتسبي الجامعة البريطانية ومعاهد الشروق

وصول جثمان رجل الاعمال الراحل محمد فريد خميس الي مطار القاهرة

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى