اخبار الرياضةاخبار عاجلةوجه مصر

مصر وكوت ديفوار موعد المباراة والقنوات الناقلة يلا شوت يلا كوره

مصر وكوت ديفوار موعد المباراة والقنوات الناقلة يلا شوت يلا كوره، يلتقي المنتخب الأوليمبي مع نظيره منتخب كوت ديفوار، على إستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم في نهائي البطولة التي ، انطلقت في الثامن من نوفمبر الجاري على إستاد القاهرة ، بقيادة شوقي غريب.

 

مصر وكوت ديفوار موعد المباراة والقنوات الناقلة يلا شوت يلا كوره
مصر وكوت ديفوار موعد المباراة والقنوات الناقلة يلا شوت يلا كوره

وقد تأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

 

شاهد مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر على موبايلك

مشورا الفريقين للوصول للنهائيات

هذا وقد بدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

أما منتخب كوت ديفوار فقد وصل إلى النهائي بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الترجيح، 3/2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

وبدأ المنتخب الإيفواري مشواره في البطولة بالفوز على نيجيريا بهدف دون رد، فيما خسر بالنتيجة نفسها من منتخب جنوب إفريقيا، ثم فاز على زامبيا بهدف دون رد؛ ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط؛ ونجح في حجز بطاقة العبور للمباراة النهائية، بالفوز على غانا، في نصف النهائي، وضمان التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة
ومن المنتظر أن يتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 10 بتعليق المصري علي محمد علي، كما سيتم نقل اللقاء عبر قناة “تايم سبورت” من خلال بثها الأرضي، ويمكن مشاهدة قناة “تايم سبورت” من خلال تردد القناة الثانية الأرضية، وضبط التردد الأرضي على UHF 32.

 

أخبار على هامش البطولة

– يقود مباراة مصر وكوت ديفوار طاقم تحكيميا الملجاشي أندوفترا راكونوجاونا، ويعاونه كل من ديك أوكيلو كمساعد أول، وجميس فريدريك إيميل مساعدًا ثانيًا، ودجاما سليمان

  أحمد حكمًا رابعًا بالموقعة المرتقبة بين مصر وكوت ديفوار.

– يواجه منتخب غانا، نظيره الجنوب إفريقي في الرابعة والنصف عصرا على إستاد القاهرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة أمم إفريقيا.

– أعلنت شركة تذكرتي ، نفاد تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام كوت ديفوار ، في نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة، والمقررة إقامتها اليوم الجمعة على ملعب

  إستاد القاهرة.
– يشهد محيط إستاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، تواجدا أمنيا مكثفا، قبل ساعات من انطلاق مباريات ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، المؤهلة لأولبياد

  طوكيو 2020.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى