اخبار عاجلةوجه مصر

بشرى سارة… مـد منحة العمالة غير المنتظمة 3 أشهر أخرى

مـد منحة العمالة غير المنتظمة

أعلنت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومقرر لجنة دعم ومساعدة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا، مـد منحة العمالة غير المنتظمة بقيمة 500 جنيه 3 أشهر أخرى، في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020.

كما أعلن المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة ستستمر في الصرف حتى نهاية العام، في إطار تكليفات الرئيس السيسي باستمرار صرف منحة 500 جنيه للمتضررين من فيروس كورونا حتى نهاية العام.

يتم فتح التسجيل عبر مجلس الوزراء وموقع وزارة القوى العاملة ، كون المواطنين اعتادوا على التسجيل في هذا الموقع، لافتًا إلى أن مجلس الوزراء سيمد القوى العاملة بقاعدة البيانات اللازمة لتوضيح وضع العمال.

وتابع سعد: “باب التسجيل لسه مفتحش.. بس يا ريت اللي يسجل يكون الموبايل صالح؛ لأنه سيحصل على رسالة SMS عبر الهاتف، وهي الشرط للحصول على المنحة”.

جدير بالذكر أن الوزارة سترسل رسالة تفيد بإنهاء أعمال الإيداع، مع الأخذ في الاعتبار، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الصحية قبل الذهاب إلى أماكن الاستلام في الأوقات المحددة لذلك في الرسالة، وفي حال تأخرت عن الاستلام ستجد أن الرسالة مُدرج بها موعد اليوم الثاني للصرف”.

بشرى سارة… مـد منحة العمالة غير المنتظمة 3 أشهر أخرى

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى