اخبار عاجلةالثانوية العامة

التعليم تعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس الامتحانات أن الوزارة استقرت على موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد عيد الأضحى، موضحا أنه حتى الآن لم يتم تحديد يوم إعلان نتيـجة الـثانوية العـامة 2020، موضحًا أنه بعد انتهاء مرحلة التصحيح هناك مراحل أخرى تتعلق بالمراجعة وترتيب الأوائل وأيضا تجميع النتيجة.

فيما أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، أن نتيـجة الثـانوية الـعامة سيتم اعتمادها وإعلانها الثلاثاء فى أول أسبوع بعد عيد الأضحى وبحد أقصى الأربعاء من نفس الأسبوع لتكون فى المدارس الخميس نهاية الأسبوع ذاته، قائلة: لن يصل موعد إعلان النتيجة للأسبوع الثانى بعد عيد الأضحى، لافتة إلى أن النتيجة جاهزة قبل العيد ويتبقى بعد العيد بعض الأعمال الخاصة بتجميع النتيجة ومراجعة نسب النجاح والأوائل وإعداد المجمع التكرارى للنتيجة فقط وكلها مراحل عمل لا تستغرق أكثر من يوم واحد.

جدير بالذكر أن “اليوم السابع” حصل من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بشكل حصرى على حق نشر وإعلان نتيـجة الـثانوية العامة 2020، حيث من المقرر أن تعلن النتيجة والأوائل بعد العودة من إجازة عيد الأضحى، وسوف ينشر “اليوم السابع” نتيجة الثانوية العامة 2020 فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

التعليم تعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

الوسوم
التعليم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2020
اظهر المزيد
Photo of وناسة مصرية

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق