اخبار عاجلةالثانوية العامة

وزير التعليم يعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الثانوية العامة 2020

في مؤتمر صحفي “أونلاين” أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 ، أن نتيجة الثانوية العامة ستعلن بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، مضيفا أنه لا داعي نهائيا للقلق من النتيجة.

وأضاف إن كافة الشكاوى التي أثارها الطلاب من الامتحانات تمت مراعاتها في التصحيح، وأي شئ مصلحة الطالب سيتم بما يضمن تكافؤ الفرص».

وأكد أن التصحيح يتم داخل كنترولات الثانوية العامة هذا العام بدقة أكبر بكثير من السنوات الماضية ،مشيرا إلى أن نتيجة الثانوية العامة سترضي كل الطلاب المجتهدين وتسعد أهاليهم.

كما أكد «شوقي» أن المدارس الخاصة لن ترفع مصروفاتها أكثر من 7%، والوزارة ستدرس حالات المدارس المختلفة.

وقال إن المدارس مثلها مثل أي مؤسسة في مصر تدفع تكاليف باهظة نظير تقديم خدمة تعليمية مميزة في للطلاب، ولكن سنعلن في مؤتمر أول سبتمبر عن ضوابط ومصروفات المدارس الخاصة في العام الدراسي الجديد«.

وذكر أن الدروس ممنوعة والسناتر مقفولة، والوزارة ستوفر مصادر تعلم كافية لكي يعتمد عليها الطلاب، والمعلمون سيلتزمون بالحضور.

وتابع وزير التربية والتعليم أنه سيتم توفير الأدوات الرقمية اللازمة، وبالتالي لا حاجة للدروس بعد الآن.

وقال “هناك فوضى تعليمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا غير مقبول، فأي مادة علمية تقدم للطلاب بشكل غير مرخص الوزارة لن تكون مسؤولة عن سلامتها”.

وأشار إلى أن الوزارة ستوفر كافة الأشكال الدراسية المعتمدة، لنوفر على الأهالي الأموال التي كانوا يدفعونها في الدروس الخصوصية.

وزير التعليم يعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

الوسوم
الثانوية العامة 2020 نتيجة الثانوية العامة 2020 وزير التعليم
اظهر المزيد
Photo of وناسة مصرية

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق