اخبار عاجلةالثانوية العامة

موقع التنسيق الالكتروني متاح الان للتسجيل لاختبارات القدرات 2020

موقع التنسيق الالكتروني متاح الان

موقع التنسيق الالكتروني متاح الان للتسجيل لاختبارات القدرات 2020 ، لطلاب الثانوية العامة 2020 يمكنهم الان التسجيل في الموقع في اختبارات القدرات للكليات التي يلزم للقبول بها أن يجتاز الطالب أمتحان القدرات، حيث بمكنهم الان الدخول للموقع والتسجيل فورا الآن.

فقد أعلن السيد عطا المشرف على أعمال مكتب التنسـيق أنه سيتم إطلاق مـوقع التنسيق الالكتروني يوم الخميس المقبل، وبالتالى إتاحته أمام الطلاب للتسجيل فى اختبارات القـدرات بالنسبة للكليات التى يلزم القبول بها اجتياز اختبارات القدرات .

واضاف السيد عطا فى تصريح خاص أن التسجيل سيكون متاحا اون لاين للطلاب وعلى مدار ال 24 ساعة على أن تنطلق اختبارات القدرات يوم السبت المقبل .

وأشار رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على أعمال التنسيق إلى أن طلاب الدور الثانى بالثانوية العامة متاح أمامهم التقدم وحجز اختبارات القـدرات فى نفس التوقيت المتاح لطلاب الدور الاول .

وكان قد اعتمد الدكتور طارق شوقى ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح بلغت 81.5% ، حيث بلغ عدد الأوائل 39 طالب وطالبة من بينهم 30 طالب من المدارس الحكومية.

 

موقع التنسيق الالكتروني متاح الان للتسجيل لاختبارات القدرات 2020

اظهر المزيد
صورة وناسة مصرية

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى