fbpx

وفاة الفنان محمد نجم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 75 عاما

وفاة الفنان محمد نجم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 75 عاما، توفي الفنان الكبير محمد نجم بعد صراع مع المرض صباح اليوم حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

وفاة الفنان محمد نجم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 75 عاما
وفاة الفنان محمد نجم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 75 عاما

وتوفي الفنان محمد نجم صباح الأربعاء عن عمر يناهز 75 عاماً، وكان قد احتجز في أحد مستشفيات حي الدقي، منذ فترة قصيرة للعلاج.

وفاة الفنان محمد نجم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 75 عاما

الفنان الكبير الراحل محمد نجم قدم العديد من الأعمال المسرحية الكوميدية من بينها “عش المجانين”، “اعقل يا مجنون”، و”عبده يتحدى رامبو”، و”أولاد دراكولا”، و”البلدوزر”، وغيرها.

وقد وصل جثمان الفنان الكبير محمد نجم، لمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، لإقامة صلاة الجنازة على روحه.

وحضر الجنازة الفنان عبدالله مشرف، الذي حرص على مساندة نجله “شريف”، قبل بدء صلاة الجنازة بالمسجد.

يذكر أن الفنان محمد نجم قد تعرض لجلطة دماغية، دخل على إثرها المستشفى الشهر الماضي، ليرحل عن عالمنا صباح اليوم.

جدير بالذكر أن الفنان محمد نجم من مواليد 1944، بدأ التمثيل بأدوار صغيرة في السبعينات، ويعتبر من أهم فناني الكوميديا في المسرح، وله عدد كبير من الأعمال أهمها عش المجانين، البلدوزر، عبده يتحدى رامبو، أصل وخمسة.

 

السيرة الذاتية للفنان محمد نجم
محمد نجم (14 يناير 1944 – 5 يونيو 2019)، ممثل كوميدي مصري بدأ التمثيل في أوائل السبعينات بأدوار صغيرة في السينما والتلفزيون، وابتعد عن السينما والتلفزيون منذ أن أسس مسرحه الخاص، الذي يحمل اسمه، واتجه للمسرح الكوميدي وأصبح علامة بارزة في الكوميديا وحقق من خلاله نجاحات باهرة من خلال أدائه الساخر، الذي ينتزع الضحكات من القلوب، وحركاته الكوميدية التي يتميز بها على سائر أقرانه من هذا العصر، ومن خلال المسرح الذي حقق به، نجاحات عديده في المسرح الكوميدي، ومن أشهر مسرحياته عش المجانين التي اشتهر فيها بمقولة “شفيق يا راجل!”، التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، من بعد أن تم تأسيس فرقته الكوميدية التي تحمل اسم “فرقة نجم”.
توفي في فجر يوم الأربعاء 5 يونيو 2019 والموافق أول أيام عيد الفطر في مصر، عن عمر يناهز 75 عاماً بعد دخوله في غيبوبة لمدة يومين في مستشفى حي الدقي.

 

وناسة مصرية

مدير تحرير موقع "وناسة مصرية" ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

برنامج ايقاف الاعلانات

نرجو ايقاف خاصية "ايقاف الاعلانات" لكي نتمكن من عرض الاعلانات