اخبار النجوموجه مصر

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها وتشارك جمهورها على السوشيال ميديا

ياسمين صبري بعيد ميلادها وتشارك جمهورها

وناسه مصريه – احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها، وقد شاركت جمهورها على السوشيال ميديا ، فنشرت صورًا لها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر ، إلى جوار زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وهي تقوم بإطفاء شموع تورتة عيد الميلاد.

وقد أرتدت ياسمين صبري فستان احمر زاهي اللون غير منقوش بأكمام طويلة ، مما أثار المعجبين على السوسيال ميديا ، وتسألوا عن سعر الفستان، وبحسب موقع فيتو أنه من ضمن أفضل الازياء الايطالية الشهيرة دولتشي اند جايانا.

السيرة الذاتية للفنانة ياسمين صبري

جدير بالكر أن الفنانة ياسمين صبري من مواليد الاسكندرية يوم 21 يناير 1988 ، من أب طبيب وأم مهندسة ديكور حيث تخرجت في كلية اعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، وبدأت حياتها كموديل في شركة تعمل في مجال الاعلانات ، كما عملت كمراسلة في قناة الحياه ، ودخلت مجال التمثيل حيث شاركت النجم الكبير محمود عبد العزيز مسلسل الحلال في شخصية صافي أبنة ابو هيبة.

وهي تعشق الفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير، كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا، حيث بدأت السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين مرة أخرى في الساعة الـ 7 مساءً، ، كما حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر في السباحة.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها وتشارك جمهورها على السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى