تاريخ اليوم: 2019-03-23 10:17:09am

إصابة رجال شرطة خلال محاولة اقتحام مقر حكومة تونس

إصابة رجال شرطة خلال محاولة اقتحام مقر حكومة تونس

قالت وزارة الداخلية التونسية إن خمسة شرطيين أصيبوا بجروح “متفاوتة الخطورة” اليوم السبت، خلال تفريق متظاهرين عاطلين عن العمل حاولوا اقتحام مقر الحكومة ورشقوا قوات الأمن بالحجارة.

وأوردت الوزارة في بيان “تجمع صباح اليوم حوالى 60 شخصًا من المطالبين بالتشغيل وذلك في مرحلة أولى بشارع الحبيب بورقيبة (وسط العاصمة) قبل أن يتوجهوا في ما بعد إلى ساحة الحكومة بالقصبة حيث حاولوا إقتحام حرمة مقر رئاسة الحكومة، فتم التنبيه عليهم غير أنهم لم يمتثلوا وتعمدوا قذف عناصر الأمن بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إصابة خمسة من رجال الأمن بجروح متفاوتة الخطورة”.
من جهته، أعلن الجيلاني الهمامي النائب في البرلمان عن ائتلاف “الجبهة الشعبية” اليساري المعارض، على صفحته الرسمية على فيسبوك إن الشرطة فرقت العاطلين عن العمل “بكل عنف ووحشية” وأصابت وأوقفت عددا منهم.
ويقول هؤلاء إن السلطات منعت توظيفهم في القطاع العام في عهد الرئيس السابق زين العابدين بن علي الذي أطيح به في 2011 وذلك على خلفية انتمائهم إلى “الاتحاد العام لطلبة تونس” (نقابة طلاب يسارية معارضة للنظام)، وهم يطالبون حكومة الحبيب الصيد بتوظيفهم في القطاع العام.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com
إقرأ أيضا  فيديو مؤثر لغرق 93 شخص في عبارة سياحية بنهر دجلة بالعراق
قالت وزارة الداخلية التونسية إن خمسة شرطيين أصيبوا بجروح "متفاوتة الخطورة" اليوم السبت، خلال تفريق متظاهرين عاطلين عن العمل حاولوا اقتحام مقر الحكومة ورشقوا قوات الأمن بالحجارة. وأوردت الوزارة في بيان "تجمع صباح اليوم حوالى 60 شخصًا من المطالبين بالتشغيل وذلك في مرحلة أولى بشارع الحبيب بورقيبة (وسط العاصمة) قبل أن يتوجهوا في ما بعد إلى ساحة الحكومة بالقصبة حيث حاولوا إقتحام حرمة مقر رئاسة الحكومة، فتم التنبيه عليهم غير أنهم لم يمتثلوا وتعمدوا قذف عناصر الأمن بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إصابة خمسة من رجال الأمن بجروح متفاوتة الخطورة". من جهته، أعلن الجيلاني الهمامي النائب في البرلمان عن ائتلاف…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Wanasahonline LiveStream

مشاهدة مباراة تونس واسبانيا بث مباشر بتاريخ 14-01-2017 كأس العالم لكرة اليد

مشاهدة مباراة تونس واسبانيا بث مباشر بتاريخ 14-01-2017 كأس العالم لكرة اليد نتيجة مباراة تونس ...