تاريخ اليوم: 2019-04-26 07:05:17am

النائب العام المساعد المصري تقرير إيطاليا عن “ريجيني المصري” لم يقدم جديد

نشرت في بواسطة وناسة مصرية
النائب العام المساعد المصري تقرير إيطاليا عن "ريجيني المصري" لم يقدم جديد

النائب العام المساعد المصري تقرير إيطاليا عن “ريجيني المصري” لم يقدم جديد

قال المستشار مصطفى سليمان النائب العام المساعد ورئيس الوفد القضائي والأمنى العائد من روما – خلال المؤتمر الصحفي – ” إنه بالنسبة إلى قضية عادل معوض ، فإن الجانب الإيطالي قام بشرح ظروف الواقعة والاجراءات التى إتخذتها الشرطة الايطالية والاجراءات القضائية التى اتخذتها النيابة العامة بروما ” ، مضيفا أن الوفد الايطالي سلم للوفد المصري ملفا يتضمن هذه الإجراءات.
وتابع إنه في بداية اللقاء مع النائب العام كان هناك فريق من الشرطة الإيطالية الذي مكث في القاهرة لمدة شهرين وسمح له باتخاذ كافة الإجراءات والوقوف عليها ، وطلبنا من الجانب الإيطالي أن يوافينا بنتائج الاجراءات خلال الشهرين فلم يقدم لنا جديدا.
كما أوضح المستشار انه تم استعراض نتائج الطب الشرعي في إيطاليا والذي جاء في جملته متوافقا مع تقرير الطب الشرعي المصري ، ولا توجد اختلافات شديدة ، مشيرا الى أن المسئول عن التحقيقات بجهاز الحاسب الآلي ، والذي حصل عليه والدا المجني عليه ريجيني أثناء وجوده في القاهرة ، أوضح أن السلطات في روما قامت باستخراج أكثر من 596 ألفا و751 ملفا منه.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com
إقرأ أيضا  مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بث مباشر بتاريخ 25-04-2019 الدوري المصري
قال المستشار مصطفى سليمان النائب العام المساعد ورئيس الوفد القضائي والأمنى العائد من روما - خلال المؤتمر الصحفي - " إنه بالنسبة إلى قضية عادل معوض ، فإن الجانب الإيطالي قام بشرح ظروف الواقعة والاجراءات التى إتخذتها الشرطة الايطالية والاجراءات القضائية التى اتخذتها النيابة العامة بروما " ، مضيفا أن الوفد الايطالي سلم للوفد المصري ملفا يتضمن هذه الإجراءات. وتابع إنه في بداية اللقاء مع النائب العام كان هناك فريق من الشرطة الإيطالية الذي مكث في القاهرة لمدة شهرين وسمح له باتخاذ كافة الإجراءات…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.