الرئيسية | اخبار العالم | وفاة 80 شخصا بسبب موجة الحر الشديدة بولايتين في الهند

وفاة 80 شخصا بسبب موجة الحر الشديدة بولايتين في الهند

انفجاران فى الحى الدبلوماسى بكابول بعد انتهاء زيارة جون كيرى الى أفغانستان

أفاد تقرير إخباري وارد من العاصمة الهندية نيودلهي بوفاة 80 شخصا نتيجة لموجة الحر الشديدة التي تجتاح ولايتي اندرابراديش وتيلانجانا الهنديتين.
كما ذكرت شبكة تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية أن الحرارة وصلت إلى 45 درجة مئوية, مما أدى إلى وفاة 2000 شخص في ذات الولايتين في العام الماضي.
ونصحت السلطات المحلية المواطنين بضرورة تجنب التعرض للشمس خلال الفترة بين الساعة الثانية عشرة ظهرا والرابعة عصرا , فيما تشير التوقعات إلى احتمال تزايد عدد الوفيات بسبب الموجة الحارة وتراجع سقوط الأمطار المعتاد سقوطها في مثل هذا الوقت من العام.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

من فضلك شارك المقال
أفاد تقرير إخباري وارد من العاصمة الهندية نيودلهي بوفاة 80 شخصا نتيجة لموجة الحر الشديدة التي تجتاح ولايتي اندرابراديش وتيلانجانا الهنديتين. كما ذكرت شبكة تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية أن الحرارة وصلت إلى 45 درجة مئوية, مما أدى إلى وفاة 2000 شخص في ذات الولايتين في العام الماضي. ونصحت السلطات المحلية المواطنين بضرورة تجنب التعرض للشمس خلال الفترة بين الساعة الثانية عشرة ظهرا والرابعة عصرا , فيما تشير التوقعات إلى احتمال تزايد عدد الوفيات بسبب الموجة الحارة وتراجع سقوط الأمطار المعتاد سقوطها في مثل هذا الوقت من العام.

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Menu Title