الرئيسية | اخبار العالم | الشرطة الهندية: ارتفاع عدد ضحايا حريق معبد ولاية “كيرالا” إلى 490 قتيلا ومصابا

الشرطة الهندية: ارتفاع عدد ضحايا حريق معبد ولاية “كيرالا” إلى 490 قتيلا ومصابا

الشرطة الهندية: ارتفاع عدد ضحايا حريق معبد ولاية "كيرالا" إلى 490 قتيلا ومصابا

أعلنت الشرطة الهندية اليوم الإثنين ارتفاع عدد ضحايا اندلاع حريق كبير في معبد بمنطقة “بارافور” في ولاية “كيرالا” جنوب البلاد إلى أكثر من 110 قتلى و380 مصابا.
وذكرت شبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية أن الحريق اندلع وقت احتشاد الآلاف من الأشخاص لمشاهدة عرض للألعاب النارية بمناسبة بدء السنة الهندوسية الجديدة مما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا.
وكان رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي قد أعرب عن صدمته وحزنه الشديد إزاء وقوع هذا الحريق وسقوط ضحايا، وذلك خلال تفقده لموقع الحادث وبرفقته مجموعة من الأطباء.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

من فضلك شارك المقال
أعلنت الشرطة الهندية اليوم الإثنين ارتفاع عدد ضحايا اندلاع حريق كبير في معبد بمنطقة "بارافور" في ولاية "كيرالا" جنوب البلاد إلى أكثر من 110 قتلى و380 مصابا. وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن الحريق اندلع وقت احتشاد الآلاف من الأشخاص لمشاهدة عرض للألعاب النارية بمناسبة بدء السنة الهندوسية الجديدة مما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا. وكان رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي قد أعرب عن صدمته وحزنه الشديد إزاء وقوع هذا الحريق وسقوط ضحايا، وذلك خلال تفقده لموقع الحادث وبرفقته مجموعة من الأطباء.

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: 3.6 ( 1 أصوات)

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Menu Title