الرئيسية | اخبار عاجلة | دبي تخطط لبناء برج على طراز حدائق “بابل المعلقة”

دبي تخطط لبناء برج على طراز حدائق “بابل المعلقة”

wanasah-دبي تخطط لبناء برج على طراز حدائق "بابل المعلقة"

قال رئيس مجلس إدارة شركة “إعمار” العقارية محمد العبار – وفق ما نقلته صحيفة (الجارديان) البريطانية على موقعها الإلكتروني – أن مدينة دبي الإماراتية تخطط لبناء برج على شكل حدائق بابل المعلقة وسيكون أطول من “برج خليفة” الأعلى في العالم والبالغ ارتفاعه 828 مترا وإن تكلفة البرج الجديد ستقارب مليار دولار .. مشيرا إلى أن الارتفاع الدقيق سيعلن عنه بعد إنجاز البرج.
وأوضح أن الشركة ترغب في أن يكون إنجاز البرج الجديد “هدية للمدينة قبل عام 2020” الذي تستضيف فيه دبي معرض “إكسبو” الدولي والذي يجذب عدد ضخم من الزوار.
وأضاف العبار، أن البرج الجديد من تصميم المعماري الأسباني السويسري “سانتياجو كالاترافا فالس” وسيضم منصات للزوار تطل على المدينة، وسيضم من 18 إلى 20 طابقا باستخدامات متعددة، إضافة إلى فندق ومطاعم.
ووصف العبار المبنى الجديد بأنه “معلم أنيق” سيضيف قيمة إلى المشاريع التي تنفذها الشركة في خور دبي.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

من فضلك شارك المقال
قال رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار" العقارية محمد العبار - وفق ما نقلته صحيفة (الجارديان) البريطانية على موقعها الإلكتروني - أن مدينة دبي الإماراتية تخطط لبناء برج على شكل حدائق بابل المعلقة وسيكون أطول من "برج خليفة" الأعلى في العالم والبالغ ارتفاعه 828 مترا وإن تكلفة البرج الجديد ستقارب مليار دولار .. مشيرا إلى أن الارتفاع الدقيق سيعلن عنه بعد إنجاز البرج. وأوضح أن الشركة ترغب في أن يكون إنجاز البرج الجديد "هدية للمدينة قبل عام 2020" الذي تستضيف فيه دبي معرض "إكسبو" الدولي والذي يجذب عدد ضخم من الزوار. وأضاف العبار، أن البرج الجديد من تصميم المعماري الأسباني السويسري…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Menu Title