الرئيسية | اخبار النجوم | سارة سلامة تعلق على خبر حول زواجها سرًا

سارة سلامة تعلق على خبر حول زواجها سرًا

سارة سلامة تعلق على خبر حول زواجها سرًا

ردت الفنانة المصرية سارة سلامة، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول زواجها سرًا مؤكدة أنها هذه النوعية من الأخبار تزعجها جدًا.
سارة سلامة قالت في تصريحات صحفية: “إن هذا الخبر يسبب لها توتر نفسي، ولم تكن تريد الرد عليها، لكن الأمر فاق تحملها، مؤكدة أن هناك بعض المواقع ليست لديها سوى سارة سلامة لنشر أخبار كاذبة عن حياتها الخاصة”.
وأضافت: “أنها إذا تزوجت فسوف تعلن ذلك، ولن يكون سرًا لأنها مثل أي فتاة تنتظر يوم زفافها لتحتفل به، لكنها تعتقد أنها لن تتزوج في الوقت الحالي لرغبها في التفرغ للفن، لأن لديها أحلام كثيرة تتمنى تحقيقها”.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

ردت الفنانة المصرية سارة سلامة، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول زواجها سرًا مؤكدة أنها هذه النوعية من الأخبار تزعجها جدًا. سارة سلامة قالت في تصريحات صحفية: "إن هذا الخبر يسبب لها توتر نفسي، ولم تكن تريد الرد عليها، لكن الأمر فاق تحملها، مؤكدة أن هناك بعض المواقع ليست لديها سوى سارة سلامة لنشر أخبار كاذبة عن حياتها الخاصة". وأضافت: "أنها إذا تزوجت فسوف تعلن ذلك، ولن يكون سرًا لأنها مثل أي فتاة تنتظر يوم زفافها لتحتفل به، لكنها تعتقد أنها لن تتزوج في الوقت الحالي لرغبها في التفرغ للفن، لأن لديها أحلام كثيرة تتمنى تحقيقها".

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title