دبي تخطط لبناء برج على طراز حدائق “بابل المعلقة”

نشرت في

wanasah-دبي تخطط لبناء برج على طراز حدائق "بابل المعلقة"

قال رئيس مجلس إدارة شركة “إعمار” العقارية محمد العبار – وفق ما نقلته صحيفة (الجارديان) البريطانية على موقعها الإلكتروني – أن مدينة دبي الإماراتية تخطط لبناء برج على شكل حدائق بابل المعلقة وسيكون أطول من “برج خليفة” الأعلى في العالم والبالغ ارتفاعه 828 مترا وإن تكلفة البرج الجديد ستقارب مليار دولار .. مشيرا إلى أن الارتفاع الدقيق سيعلن عنه بعد إنجاز البرج.
وأوضح أن الشركة ترغب في أن يكون إنجاز البرج الجديد “هدية للمدينة قبل عام 2020” الذي تستضيف فيه دبي معرض “إكسبو” الدولي والذي يجذب عدد ضخم من الزوار.
وأضاف العبار، أن البرج الجديد من تصميم المعماري الأسباني السويسري “سانتياجو كالاترافا فالس” وسيضم منصات للزوار تطل على المدينة، وسيضم من 18 إلى 20 طابقا باستخدامات متعددة، إضافة إلى فندق ومطاعم.
ووصف العبار المبنى الجديد بأنه “معلم أنيق” سيضيف قيمة إلى المشاريع التي تنفذها الشركة في خور دبي.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com
إقرأ أيضا  بيراميدز يطيح بالأهلي ويخرجه من مسابقة كأس مصر
قال رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار" العقارية محمد العبار - وفق ما نقلته صحيفة (الجارديان) البريطانية على موقعها الإلكتروني - أن مدينة دبي الإماراتية تخطط لبناء برج على شكل حدائق بابل المعلقة وسيكون أطول من "برج خليفة" الأعلى في العالم والبالغ ارتفاعه 828 مترا وإن تكلفة البرج الجديد ستقارب مليار دولار .. مشيرا إلى أن الارتفاع الدقيق سيعلن عنه بعد إنجاز البرج. وأوضح أن الشركة ترغب في أن يكون إنجاز البرج الجديد "هدية للمدينة قبل عام 2020" الذي تستضيف فيه دبي معرض "إكسبو" الدولي والذي يجذب عدد ضخم من الزوار. وأضاف العبار، أن البرج الجديد من تصميم المعماري الأسباني السويسري…

Review Overview

Summary : قيم هذا الموضوع

User Rating: Be the first one !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.