الرئيسية | اخبار عاجلة | حي غرب القاهرة : إزالة مبنى “التاون هاوس” لخطورته على المارة

حي غرب القاهرة : إزالة مبنى “التاون هاوس” لخطورته على المارة

حي غرب القاهرة : إزالة مبنى "التاون هاوس" لخطورته على المارة

بدأت قوات الأمن بالتعاون مع حي غرب القاهرة اليوم الإثنين في هدم العقار رقم 10 بشارع النبراوي والموجود به مركز “التاون هاوس”.
وقال اللواء ياسين عبد الباري، رئيس حي غرب القاهرة إن الهدم جاء بقرار من لجنة ثلاثية أكدت خطورة العقار على المتواجدين به والسكان ومن يمرون حوله، وكان وجوده سيؤذي العديد من الأفراد، ولم يكن قرار الإزالة له علاقة بـ”التاون هاوس” أو أي شيء بقدر ما كان له علاقة بخطورة المبنى على المارة.
وأضاف عبد الباري، أن المبنى كان آيلا للسقوط لذلك تم تشكيل لجنة ثلاثية من الحي، والمحافظة، وأساتذة في الهندسة واتفقت الآراء على الهدم، مؤكدًا أنه لم تكن هناك فرصة لترميم المبنى، حيث سقط جزء منه منذ أيام، لكن وجب تنفيذ قرار الإزالة حتى لا يقال إن الحي تأخر عن القرار مما قد يتسبب في إزهاق الأرواح.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

بدأت قوات الأمن بالتعاون مع حي غرب القاهرة اليوم الإثنين في هدم العقار رقم 10 بشارع النبراوي والموجود به مركز "التاون هاوس". وقال اللواء ياسين عبد الباري، رئيس حي غرب القاهرة إن الهدم جاء بقرار من لجنة ثلاثية أكدت خطورة العقار على المتواجدين به والسكان ومن يمرون حوله، وكان وجوده سيؤذي العديد من الأفراد، ولم يكن قرار الإزالة له علاقة بـ"التاون هاوس" أو أي شيء بقدر ما كان له علاقة بخطورة المبنى على المارة. وأضاف عبد الباري، أن المبنى كان آيلا للسقوط لذلك تم تشكيل لجنة ثلاثية من الحي، والمحافظة، وأساتذة في الهندسة واتفقت الآراء على الهدم، مؤكدًا أنه لم…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Menu Title