الرئيسية | اخبار عاجلة | سيارة “سيتسونا” الخشبية من شركة “تويوتا”

سيارة “سيتسونا” الخشبية من شركة “تويوتا”

سيارة "سيتسونا" الخشبية من شركة "تويوتا"

تعتزم شركة تويوتا لصناعة السيارات تقديم سيارتها “تويوتا سيتسونا” المصنوعة من الخشب في إطار أسبوع الديزاين الذي سيعقد بين 12 و17 أبريل/نيسان الجاري في ميلانو الإيطالية.

 

فقد صمم مهندسو الشركة هذه السيارة المميزة من دون استخدام الصمغ والمسامير حيث تشكل جسم السيارة من 86 لوحة خشبية مصنوعة يدويا ومرتبطاً بعضها ببعض عن طريق أخاديد وتقاوير إسفينية الشكل.
وقال كينجي تسوجي مهندس تويوتا: “تصورنا عائلة يجيش حبها للسيارة مدى أجيال وأجيال وهو ما يجعل السيارة تكتسب بالنسبة إليها قيمة لا تقدر بثمن”. فاعتبر أن علاقة الأسرة بالسيارة يمكن أن تستمر كمثل توسع دوائر العمر في جذع الشجرة.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

تعتزم شركة تويوتا لصناعة السيارات تقديم سيارتها "تويوتا سيتسونا" المصنوعة من الخشب في إطار أسبوع الديزاين الذي سيعقد بين 12 و17 أبريل/نيسان الجاري في ميلانو الإيطالية.   فقد صمم مهندسو الشركة هذه السيارة المميزة من دون استخدام الصمغ والمسامير حيث تشكل جسم السيارة من 86 لوحة خشبية مصنوعة يدويا ومرتبطاً بعضها ببعض عن طريق أخاديد وتقاوير إسفينية الشكل. وقال كينجي تسوجي مهندس تويوتا: "تصورنا عائلة يجيش حبها للسيارة مدى أجيال وأجيال وهو ما يجعل السيارة تكتسب بالنسبة إليها قيمة لا تقدر بثمن". فاعتبر أن علاقة الأسرة بالسيارة يمكن أن تستمر كمثل توسع دوائر العمر في جذع…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title