الرئيسية | اخبار عاجلة | 10 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مدينة العلمين الجديدة

10 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مدينة العلمين الجديدة

10 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مدينة العلمين الجديدة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، إن الوزاره بالتعاون مع الهيئة الهندسية، بدأت في تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل، في مدينة العلمين الجديدة.
وأضاف مدبولي، أن مدينة العلمين الجديدة، ستقام على مساحة 29 ألف فدان ولها وجهة ساحلية، بطول 14 كيلو متر قائلا: “كورنيش العلمين الجديدة أكبر من كورنيش الإسكندرية”.
كما ذكر مدبولي، أن الوزارة بدأت المرحلة الأولى من المشروع على مساحة 8500 فدان. مدينة العلمين الجديدة
جدير بالذكر أن وزارة الإسكان قامت بتوقيع على بروتوكول تعاون بينها وبين وزارة التعاون الدولي بشأن إزالة الالغام.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، إن الوزاره بالتعاون مع الهيئة الهندسية، بدأت في تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل، في مدينة العلمين الجديدة. وأضاف مدبولي، أن مدينة العلمين الجديدة، ستقام على مساحة 29 ألف فدان ولها وجهة ساحلية، بطول 14 كيلو متر قائلا: "كورنيش العلمين الجديدة أكبر من كورنيش الإسكندرية". كما ذكر مدبولي، أن الوزارة بدأت المرحلة الأولى من المشروع على مساحة 8500 فدان. مدينة العلمين الجديدة جدير بالذكر أن وزارة الإسكان قامت بتوقيع على بروتوكول تعاون بينها وبين وزارة التعاون الدولي بشأن إزالة الالغام.

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الموضوع

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الزراعة: الانتهاء من 5732 وحدة بالإسكان الاجتماعى بأسوان

وزارة الزراعة: الانتهاء من 5732 وحدة بالإسكان الاجتماعى بأسوان

أكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن هناك عدداً كبيراً من المشروعات المختلفة التى تنفذها وزارة الإسكان فى محافظة أسوان فى قطاعات الإسكان، والمرافق والطرق.

z35W7z4v9z8w
Menu Title