الرئيسية | اخبار عاجلة | تأجيل محاكمة 104 متهمين بأحداث بولاق أبو العلا لـ 30 ابريل

تأجيل محاكمة 104 متهمين بأحداث بولاق أبو العلا لـ 30 ابريل

تأجيل محاكمة 104 متهمين بأحداث بولاق أبو العلا لـ 30 ابريل

أصدر المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين أبو النصر عثمان وحسن السايس، وسكرتارية حمدي الشناوي قرارا بتأجيل جلسة محاكمة 104 متهمين بأحداث العنف التي شهدتها منطقة بولاق أبو العلا، عقب فض اعتصامي النهضة ورابعة ، لجلسة 30 إبريل الجاري، لاستكمال مرافعات الدفاع مع استمرار حبس المتهمين وذلك في الجلسة المنعقدة بأكاديمية الشرطة محكمة جنايات القاهرة.
جدير بالذكر أن النيابة العامة قد أسندت للمتهمين تهم القتل العمد والانضمام إلى جماعة عصابية مسلحة، بغرض تعطيل أحكام القانون، واستعمال القوة والعنف ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع في القتل والبلطجة.

مدير تحرير موقع “وناسة مصرية” ويعد أحد مؤسسي الموقع ، مسئول عن الاشراف على جميع الاقسام حاصل على بكالوريوس إعلام عين شمس.

أصدر المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين أبو النصر عثمان وحسن السايس، وسكرتارية حمدي الشناوي قرارا بتأجيل جلسة محاكمة 104 متهمين بأحداث العنف التي شهدتها منطقة بولاق أبو العلا، عقب فض اعتصامي النهضة ورابعة ، لجلسة 30 إبريل الجاري، لاستكمال مرافعات الدفاع مع استمرار حبس المتهمين وذلك في الجلسة المنعقدة بأكاديمية الشرطة محكمة جنايات القاهرة. جدير بالذكر أن النيابة العامة قد أسندت للمتهمين تهم القتل العمد والانضمام إلى جماعة عصابية مسلحة، بغرض تعطيل أحكام القانون، واستعمال القوة والعنف ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع في القتل والبلطجة.

عناصر المراجعه :

الرأي العام : قيم هذا الخبر

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

z35W7z4v9z8w
Menu Title