نشرت في

صدق أو لاتصدق .... يمكنك الطيران على ارتفاع يزيد عن 3 آلاف متر "فلاي بورد"

على غرار “فلاي بورد” الأكثر شعبية لدى ممارسي الرياضات المائية فقد كشف بطل رياضة الدراجات المائية الفرنسي “Franky Zapata” عن اختراعه الجديد ” FlyBoard Air”.
ويدعي مخترع الجهاز الجديد “Franky Zapata” أنه يمكن المستخدم من الطيران في الهواء بالاعتماد على محرك نفاث، حتى ارتفاع يصل إلى 10 آلاف قدم (3 كيلومتر) ما يعادل ارتفاع 7 مبان من “مبنى الإمباير ستيت” فوق بعض، لمدة 10 دقائق.
وقد أطلق زاباتا شريط فيديو يظهر اختراعه الجديد وكيفية عمله في الهواء، وتصل سرعة ” FlyBoard Air” القصوى إلى 150 كيلومتر بالساعة.
حيث ظهر “Zapata” خلال الفيديو على ارتفاع 30 مترا فوق سطح الماء لمدة 3 دقائق و55 ثانية، دون أن يوضح بالتدقيق كيفية بداية إقلاع الجهاز، كما لا يكشف الفيديو عن طريقة التحكم والسيطرة على ” FlyBoard Air”.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com
إقرأ أيضا  ناشئو منتخب مصر للطائرة يفوزن على المكسيك فى بطولة العالم ويتصدرون المجموعة الثالثة
على غرار "فلاي بورد" الأكثر شعبية لدى ممارسي الرياضات المائية فقد كشف بطل رياضة الدراجات المائية الفرنسي "Franky Zapata" عن اختراعه الجديد " FlyBoard Air". ويدعي مخترع الجهاز الجديد "Franky Zapata" أنه يمكن المستخدم من الطيران في الهواء بالاعتماد على محرك نفاث، حتى ارتفاع يصل إلى 10 آلاف قدم (3 كيلومتر) ما يعادل ارتفاع 7 مبان من "مبنى الإمباير ستيت" فوق بعض، لمدة 10 دقائق. وقد أطلق زاباتا شريط فيديو يظهر اختراعه الجديد وكيفية عمله في الهواء، وتصل سرعة " FlyBoard Air" القصوى إلى 150 كيلومتر بالساعة. حيث ظهر "Zapata" خلال الفيديو على ارتفاع 30 مترا فوق سطح الماء لمدة…

Review Overview

Summary : قيم هذا الخبر

User Rating: Be the first one !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: