روسيا توقع مع أرمينيا وجورجيا وإيران “خارطة طريق” للتعاون في قطاع الطاقة

نشرت في بواسطة وناسة مصرية

روسيا توقع مع أرمينيا وجورجيا وإيران "خارطة طريق" للتعاون في قطاع الطاقة

أفاد موقع “روسيا اليوم” أن روسيا وأرمينيا وجورجيا وإيران وقعوا على “خارطة طريق” لإعداد عملية مشتركة لإدارة نظم الطاقة في الدول الأربع، إضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم وتعاون في مجال الطاقة.
حيث أفادت وكالة “نوفوستي” الروسية، يوم الأربعاء 13 أبريل أن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية في أرمينيا ليفون إيوليان، ووزير الطاقة الإيراني حميد جيت جيان، ونائب وزير الطاقة الجورجي إيليا إيلوشفيلي، وقعوا على “خارطة طريق” ومذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين الدول الأربع في مجال الطاقة.
وأعلن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، بعد اجتماعه مع وزير الطاقة الإيراني بطهران، في وقت سابق من شهر مارس الماضي، بأن الجانبين يتفاوضان على مشروع لربط خطين من أنابيب الطاقة. وكان من المفترض أن يمر خط النقل المزمع ربطه من خلال أراضي أرمينيا وجورجيا.


SEO, Internet Marketing, Search Engine Optimization, Search Engine Marketing by www.websquash.com
العسل الملكي - asalmalaky.blogspot.com
أفاد موقع "روسيا اليوم" أن روسيا وأرمينيا وجورجيا وإيران وقعوا على "خارطة طريق" لإعداد عملية مشتركة لإدارة نظم الطاقة في الدول الأربع، إضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم وتعاون في مجال الطاقة. حيث أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية، يوم الأربعاء 13 أبريل أن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية في أرمينيا ليفون إيوليان، ووزير الطاقة الإيراني حميد جيت جيان، ونائب وزير الطاقة الجورجي إيليا إيلوشفيلي، وقعوا على "خارطة طريق" ومذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين الدول الأربع في مجال الطاقة. وأعلن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، بعد اجتماعه مع وزير الطاقة الإيراني بطهران، في وقت سابق من شهر مارس الماضي،…

Review Overview

Summary : قيم هذا الخبر

User Rating: Be the first one !

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

Check Also

wanasah 16 09 2016 jfhgdfd

روسيا تفرض حظر مؤقتا على استيراد المحاصيل الزراعية المصرية

أفادت وكالة “انترفاكس” الروسية يوم الجمعة 16 سبتمبر أن موسكو حظرت استيراد الفواكه والخضروات من ...

%d مدونون معجبون بهذه: